جوجل تزيل تطبيق Hangouts من Play Store و Apple Store.. اعرف السبب

الأربعاء، 30 مارس 2022 02:53 م

تطبيق Hangouts

تطبيق Hangouts

في الفترة الأخيرة، حرصت شركة جوجل المتميزة في صناعة التكنولوجيا على حماية مستخدميها من الثغرات الأمنية الخطيرة والتطبيقات الضارة التي تستهدف أجهزتهم، وذلك من خلال إصدار تحديثات جديدة لمواجهة هذه الثغرات، فضلا عن تنبيه مستخدميها بضرورة تنزيل هذه التحديثات من خلال قوائم الإعدادات، وعلى جانب آخر، قامت شركة جوجل بإزالة تطبيق Hangouts من على جوجل Play Store و Apple App Store .

 

 

 

 

أما بالنسبة للأشخاص الذين قاموا بتنزيل التطبيق على الهواتف الذكية فيمكنهم الاستمرار في استخدامه، ولكن جوجل تسعي لاستبدال Hangouts الكلاسيكي بعملاء جوجل Chat for Workspace.

وخلال الأسابيع المقبلة، تقوم جوجل بتعيطل تطبيقات Hangouts القديمة، حيث تم إزالة تطبيق Hangouts للمستخدمين الجدد على أجهزة iPad و iPhone ثم لمستخدمي Android لاحقًا.

 

 

ومن المتوقع، أن تقوم جوجل باستبدال Hangouts بـ جوجل Chats ، خاصة أن جوجل قامت بإضافة المزيد من الإمكانات إلى Chats and Spaces، بالإضافة إلي طرح تحديث جديد لمستخدمي Gmail على أندرويد يجلب رموز شريط الحالة الجديدة ، والتي تتيح للمستخدمين تحديد ما إذا كانت الرسالة قد وصلت إلى الدردشات أو Spaces. 

 

 

 

جدير بالذكر، أنه سابقا كانت الرسائل التي وردت على Chat (وهي محادثات فردية) والمساحات (مثل Slack أو أي نظام أساسي للعمل) هي نفسها، لكن مع التحديث التحديث الجديد تكون أيقونات العرض لكليهما مختلفة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top