عطل خطير يصيب Facebook Messenger.. اعرف كيفية اصلاحه

الخميس، 31 مارس 2022 05:22 م

تطبيق Facebook Messenger

تطبيق Facebook Messenger

نظرا لانتشار الإنترنت، أصبح هناك ملايين المستخدمين في مختلف أنحاء العالم يمتلكون حسابات شخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلى رأسها فيسبوك وتوتير وماسنجر وواتساب وأنستجرام وغيرها الكثير، خاصة أن هذه التطبيقات تمكنهم من إجراء المحادثات والدردشات مع الآخرين بالإضافة إلي إجراء المكالمات سواء الصوتية أو المرئية وغيرها الكثير.

 

 

 

ولكن في بعض الأحيان، قد تواجه هذه التطبيقات مشكلات تتسبب في تعطيلها وتوقفها عن الخدمة، وبالتالي لن يتمكن الأِخاص من تصفحها، وهذا ما حدث بالفعل، حيث شهد تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger عطل مفاجئ أدي إلي عدم قدرة المستخدمين على إرسال أو استقبال الرسائل على التطبيق.

وفي هذا الصدد، رصد موقع موبايل نيوز مشاركة عدد كبير من المستخدمين تدوينات على موقع توتير تشير إلي مواجهتهم لصعوبات في استخدام تطبيق فيسبوك ماسنجر، في عدد من الدول من بينها مصر والمملكة المتحدة واستراليا والفلبين وعدد آخر من الدول.

 

 

 

 

وتلقى موقع "Downdetector" المتخصص في رصد انقطاعات الإنترنت عددا كبيرا من الشكاوى بوجود مشكلة بالتطبيقات بلغ عددها حوالي 5600 شكوى ولم يعرف سبب حدوثها حتى الآن.

 

 

 

وأوضحت مؤشرات موقع "Down Detector"، المتخصص في  مراقبة انقطاعات الإنترنت والتطبيقات حول العالم، أن آلاف المستخدمين عانوا من مشكلات في عمل فيسبوك ماسنجر، بلغت نسبة شكاوى المستخدمين حوالى 48 % من الذين يعانون من مشاكل في إرسال الرسائل بالتطبيق، بينما عاني حوالى 27 % من المتأثرين من صعوبات في استخدام التطبيق، وحوالى 25 % منهم واجهوا صعوبة في استقبال الرسائل.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top