لتسهيل إرسال الرسائل الصوتية.. ميزات جديدة من واتساب

الجمعة، 01 أبريل 2022 12:29 م

واتساب

واتساب

من قوت لآخر، نجد أن كل تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة تقوم بتقديم ميزات وخدمات جديدة لمستخدمي التطبيق، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق واتساب الشهير، والذي يفضله ويستخدمه ملايين من الأشخاص حول العالم ويمتلكون حسابات شخصية عليه، وذلك للتمكن من الدخول عليه والقدرة على التمتع بميزاته والتي من بينها القدرة على إجراء المحادثات والمكالمات مع الآخرين بسهولة ويسر.

 

 

 

ومؤخرا، أتاح تطبيق واتساب ميزة جديدة والتي توفر للأشخاص التوقف مؤقتًا واستئناف التسجيلات من خلال تدوين ملاحظة صوتية، وجاء ذلك بعد اكتشاف الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج أن المستخدمين يرسلون سبعة مليارات رسالة صوتية يوميًا.

 

وفي هذا الصدد، أعلن زوكربيرج، "لقد أضفنا للتو بعض الميزات الجديدة بما في ذلك التشغيل خارج الدردشة والتسجيل المتوقف ومعاينة المسودة لتسهيل إرسال الرسائل الصوتية والاستماع خارج الدردشة والتمثيل المرئي للصوت والمعاينة قبل النشر".

 

 

 

وفي الوقت نفسه، قال متحدث باسم واتس آب، "جعلنا تسجيل وإرسال رسالة صوتية أمرًا سهلاً وسريعًا مثل كتابة نص، من خلال الحفاظ على التصميم بسيطًا".

 

 

 

وتابع: "تسهل الرسائل الصوتية على الأشخاص إجراء محادثات أكثر تعبيراً، فإن إظهار العاطفة أو الإثارة من خلال الصوت أمر طبيعي أكثر من النص".

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top