تحديث جديد يصل لعبة Call of Duty Mobile،، التفاصيل كاملة

الجمعة، 01 أبريل 2022 01:23 م

لعبة  Call of Duty Mobile

لعبة Call of Duty Mobile

في الفترة الأخيرة، انتشرت العديد من ألعاب الفيديو المختلفة التي يمكن تحميلها على الهواتف والاستمتاع بلعبها، ومن بينها  لعبة Call Of Duty Mobile،  والتي تعتبر واحدة من الألعاب التي حققت نجاحا كبيرا وصدي واسعا وإيرادات كثيرة، وهذه اللعبة متوفرة مجاناً على الهواتف المحمولة، ومؤخرا،  أعلنت Activision عن تحديث جديد للموسم الثالث للعبة Call of Duty Mobile، ويقوم هذا التحديث بجلب العديد من الميزات الجديدة والتغييرات والمحتوى داخل اللعبة إلى اللعبة.

 

 

 

وفي هذا الصدد، قامت Call of Duty: Mobile بإثارة خريطة جديدة للعبة بشكل رسمي ، حيث ستصل إلى جانب تحديث الموسم 3: Radical Raid، وستظهر الخريطة ، التي يطلق عليها اسم Miami Strike ، على النسخة المحمولة من اللعبة مع التحديث القادم.

وظهرت الخريطة لأول مرة في Call of Duty: Black Ops Cold War بالاسم Miami، وستعتمد نسخة الهاتف المحمول من الخريطة على نفس الخريطة، إلا أنها ستكون تكرارًا صغيرًا لها لتلائم الشاشة الصغيرة وطريقة اللعب CoD: Mobile.

 

 

 

وليس هذا فقط، يجلب تحديث Radical Raid أسلحة جديدة ، وتمريرة معركة ، ومباريات متسلسلة مرتبة جديدة ، وإصلاحات للأخطاء في اللعبة، وبصرف النظر عن ذلك ، بالإضافة إلي أنه سيتم إضافة عميل جديد إلى اللعبة. يمكن للاعبين استخدام هذا المشغل بمجرد وصولهم إلى المستوى 14.

 

 

كما يمكن للاعبين تحديث لعبتهم من خلال القيام بالآتي:

ـ التوجه إلى متاجر التطبيقات المعنية على الهواتف الذكية.

ـ ابحث في اللعبة واضغط على زر التحديث .

ـ تثبيت التحديث.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top