عطل يصيب تطبيق Snapchat وشكاوي كثيرة.. اعرف السبب

الجمعة، 01 أبريل 2022 03:17 م

Snapchat

Snapchat

تتسابق منصات التواصل الاجتماعي في تقديم الميزات والخدمات الجديدة من وقت لآخر لمستخدميها، وعلى رأسها سناب شات وفيسبوك وواتساب وتوتير ويوتيوب وأنستجرام وغيرها الكثير، خاصة ان هناك ملايين من المستخدمين حول العالم يمتلكون حسابات شخصية على هذه المنصات ويقومون بتصفحها بشكل كبير يوميا، ولكن في بعض الأحيان، قد تتعرض هذه المنصات لمشكلات تؤدي إلي تعطلها عن العمل وعدم قدرة المستخدمين من الوصول والدخول عليها.

 

 

 

وهذا ما حدث بالفعل، حيث تعضت منصة سناب شات Snapchat مؤخرا لعطل مفاجي، أدي إلي في عدم قدرة المستخدمين من استخدام خدمات التطبيق .

وفي هذا الصدد،قام عدد كبير من مستخدمي سناب شات بمشاركة تدوينات على موقع تويتر يوضحون من خلالها عدم تمكنهم من استخدام التطبيق ومواجهة صعوبات في تسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة على سناب شات في عدد من الدول من بينها المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وعدد آخر من الدول.

 

 

 

 

 

وأظهر موقع "Downdetector"، عددا كبيرا من الشكاوى تفيد بوجود مشكلة بتطبيق سناب شات الشهير، بلغ عددها حتى كتابة هذا التقرير حوالي 8400 شكوى ولم يعرف سبب حدوثها .

 

 

 

وأوضحت مؤشرات موقع "Down Detector"، المتخصص في  مراقبة انقطاعات الإنترنت والتطبيقات حول العالم، أن آلاف المستخدمين عانوا من مشكلات في عمل تطبيق سناب شات، بلغت نسبة شكاوى المستخدمين حوالى 68 % من الذين يعانون من مشاكل في استخدام التطبيق، بينما عاني حوالى 20 % من المتأثرين من صعوبات في تسجيل الدخول إلى الخدمة، وحوالى 12 % منهم واجهوا صعوبة في الاتصال بالخادم.

Download

ارخص هاتف اوبو في مصر

السبت، 05 أغسطس 2023 02:14 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top