لمستخدمي ويندوز.. ميزات جديدة قادمة من واتساب

السبت، 02 أبريل 2022 02:31 م

واتساب

واتساب

يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تتطلب أن يمتلك هؤلاء الأشخاص حسابات شخصية عليها للتمكن من استخدامها وتصفحها ورؤية ما ينشر عليها من أحداث لحظة بلحظة، كما تعمل هذا التطبيقات باستمرار على تقديم خدماتها وميزاتها الرائعة للمستخدمين وذوذلك لتوفير أفضل استخدام لهم على التطبيقات، ومن بينها تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتساب.

وفي هذا الصدد، قام واتساب باختبار ميزة جديدة وهي ميزة "العرض مرة واحدة" الجديدة على نظام ويندوز، والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو مرة واحدة فقط.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل يقوم واتساب باختبار ميزة أخري أيضا لمستخدمي ويندوز وهي اختبار قائمة منبثقة جديدة لأرقام الهواتف التي ترسل لك رسالة وتختار بين الاتصال بها أو الإضافة إلى جهات الاتصال.

كما تسمح هذه الميزة للمستخدمين بالاتصال بالرقم مباشرة باستخدام التطبيق الافتراضي أو إضافته إلى قائمة جهات الاتصال، وأيضًا ، إذا كان الرقم نشطًا بالفعل على واتس آب ، فإن التطبيق يتيح لك الدردشة مباشرة مع المستخدم.

 

 

 

وبناء ا على ذلك، تم إصدار واتس آب for ويندوز beta 2.2212.2.0 للمختبرين الأوائل، ويشير ، حيث يشير التحديث التجريبي إلى أن مستخدمي واتس آب على ويندوز سيكون لديهم القدرة على عرض الصور ومقاطع الفيديو المشتركة باستخدام ميزة "العرض مرة واحدة".

و بمجرد أن يفتح المستخدم الصورة أو الفيديو ستختفي الوسائط المرسلة من الدردشة، كما أن الشخص الذي ترسل إليه الصور أو مقاطع الفيديو يمكنه دائمًا حفظها عن طريق التقاط لقطة شاشة، وفي الوقت نفسه، لا يخطر تطبيق واتساب  المستخدمين عندما يلتقط متلقي الرسالة لقطة شاشة.

 

 

 

جدير بالذكر، كان واتساب طرح ف وقت سابق ميزة "العرض مرة واحدة" لكل Android و iOS ، والتي تمكنهم من مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو المرسلة في هذا الوضع مرة واحدة فقط. 

 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top