تحذير عاجل لمستخدمي Gmail من رسالة خبيثة.. احذفها فورا

السبت، 02 أبريل 2022 05:27 م

Gmail

Gmail

في الفترة الماضية، تزايدت ببشكل كبير الهجمات الإلكترونية والثغرات الأمنية الضارة التي تخترق الهواتف وتستهدف مستخدمي التطبيقات المختلفة، الأمر الذي يجعل الأشخاص على دراية وحذر من تحميل أي شئ أو أي رابط أو تطبيق دون التأكد من أمانه والجهة التابع لها، وذلك للحفاظ على البيانات الشخصية وأمانها.

ومؤخر، اكتشف اكتشف  خبراء الأمن رسالة جديدة خبيثة ترد إلي صندوق البريد الإلكتروني، وهذه الرسالة مصممة لسرقة التفاصيل المصرفية بعد نقرة واحدة فقط.

 

 

وبناءا على ذلك، حذر خبراء الأمن مستخدمو Gmail من هذه الرسالة الخبيثة، وضرورة توخي الحذر والأخذ بعين الاعتبار رسائل البريد الإلكتروني التي يقررون فتحها، خاصة أنه ينتشر على المنصة رسائل خبيثة يتم تداولها تضم برنامج ضار خطير يمكنه إفراغ الحسابات المصرفية للضحايا.

 

 

 

 

ويأتي ذلك، بعد أن اكتشف خبراء الأمن السيبراني برنامج Vidar الضار الخطير، والذي يقوم المحتالين بإخفاؤه وإرساله في المرفقات المرسلة في رسائل البريد الإلكتروني، كجزء من حملة تستهدف مستخدمي خدمة Gmail التابعة لشركة جوجل، يمكن أن تؤدي إلى سرقة معلومات مهمة مثل تفاصيل بطاقة الائتمان بمجرد النقر لفتح الرسالة.

 

 

 

جدير بالذكر، يعد برنامج فيدار Vidar واحد من أسهر البرامج الضارة والخطيرة المصممة لسرقة المعلومات، حيث يمكنه جمع معلومات حساسة مثل تفاصيل بطاقة الائتمان والعناوين و كلمات المرور المحفوظة على الأجهزة، وبيانات محفظة التشفير ومعلومات أخرى.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top