من أول يوم.. السباق الرمضاني يحتدم بين شركات المحمول

الأحد، 03 أبريل 2022 04:32 م

من أول يوم.. السباق الرمضاني يحتدم بين أعلانات وعروض شركات المحمول

من أول يوم.. السباق الرمضاني يحتدم بين أعلانات وعروض شركات المحمول

من اليوم الأول احتدم السباق الرمضاني بين شركات المحمول الأربعة: فودافون، واورانح، واتصالات، و المصرية للاتصالات على شاشات الفضائيات في شهر رمضان المبارك.

 

وتعتبر إعلانات وعروض شبكات المحمول الأربعة في مصر من أبرز الإعلانات التي ينتظرها المواطن المصري مع بداية شهر رمضان، لما تشهده ليس فقط مشاركة فنانين كبار، ولكن أيضاً لما تقدمه من عروض للمستخدم خلال شهر رمضان المبارك، والتى تصل فى بعض الأحيان الى 100 ضعف الشحنة بجانب تحويل شحنات مجانية للأقارب والاصدقاء باعتبار أن شهر رمضان هو شهر التواصل وصلة الأرحام والزيارات والمكالمات العائلية.

 

ولكن الغريب أن شركة "اتصالات مصر" لم تدخل السباق من اليوم الأول ، وانتظرت لترى ما تقدمه الشركات الأخرى قبل أن تدخل السباق لتضع اللمسات الأخيرة التى تضمن لها الفوز وإن كانت نوهت أنها مستعدة للسباق من خلال 3 ثوان يظهر فيهم الفنان أحمدعز صاحب الشهرة الكبيرة بظهرة مفرقعاً أصابعه لتبدأ من اليوم بث إعلانها الجديد ضمن السباق الرمضاني.

 

 

 

وبحسب ترتيب المشاهدات على قنوات الشركات على موثع التواصل الاجتماعي يوتيوب فقد جاءت شركة "فودافون مصر" في المركز الأول بين شركات المحمول بعدد مليون و392 ألف مشاهدة، وذلك بعد اليوم الأول من طرح الحملة الإعلانية "اللي بينا حياة" والتي يقدمها النجم المصري "عمرو دياب".

 

 

 

وحصدت شركة "أورنج" في المركز الثاني بعدد مشاهدات مليون و288 ألف مشاهدة خلال اليوم الأول من طرح الحملة الإعلانية التي جاءت بعنوان "رمضانا ربيع"، واستعانت أورنج بالفنانة منى زكى والفنانة دينا الشربيني والفنانة نيللي كريم.

 

 

 

تلتهما شركة "we" التابعة للشركة المصرية للاتصالات في المرتبة الثالثة بعدد مشاهدات 988 ألف مشاهدة في اليوم الأول للحملة الإعلانية التي قادها كريم محمورد عبدالعزيز وياسمين عبد العزيز والتي جاءت بعنوان “هو يشحن تجلها هي”.

 


ويتيح العرض لعملاء الدفع المسبق الحصول على 100 ضعف الشحنة وحدات وميجا بايتس تستخدم في تصفح شبكة الإنترنت صالحة لمدة 7 أيام علاوة على كود يمكن إرساله لخمسة أشخاص من العائلة والأقارب.

 

 

 


وجاء إعلان هيئة البريد المصرية في المرتبة الرابعة وذلك بعد إطلاق حملتها التي قدمها النجم عمرو دياب تحت عنوان  "السر"، وقد حققت الحملة 513 ألف مشاهدة، وهو ما يعد مخيباً للأمال مع مشاركة الهضبة عمرو ديان في الإعلان الذي جاء انعكاساً لإعلان العام الماضي والذي قدمه النجم محمد حماقي.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top