مستشعر سوني Sony IMX709.. أهم مميزات كاميرا موبايل OPPO F21 Pro

الإثنين، 04 أبريل 2022 11:17 م

F21 Pro

F21 Pro

أعلنت شركة Oppo الأسبوع الماضي رسميًا عن تاريخ الإطلاق لسلسلة هواتفها الذكية المنتظرة F21 Pro. في الهند ، ووفقاً للتسريبات التي تقول إن الشركة ستطلق Oppo F21 Pro 4G و F21 Pro 5G في 12 أبريل في الهند. ، قبل الإصدار المقرر ، أكدت الشركة بعض مواصفات الكاميرا لـ F21 Pro من خلال بيان صحفي.

 

 

وفقًا لـ Oppo ، سيكون F21 Pro القادم هو أول جهاز في فئته السعرية مع مستشعر الكاميرا الأمامية الحصري من شركة Oppo بدقة 32 ميجابكسل Sony IMX709. هذا هو نفس المستشعر الذي ظهر لأول مرة على أجهزة سلسلة Oppo Reno 7. صرحت الشركة أن مستشعر الصور الشخصية هذا لديه حساسية للضوء أكثر بنسبة 60٪ مما يجعله مثاليًا لسيناريوهات الإضاءة المنخفضة ، ويوفر انخفاضًا بنسبة 35٪ في الضوضاء مقارنةً بمستشعر IMX615 من الجيل الأخير.

 

 

سيحتوي F21 Pro أيضًا على ميزة AI Portrait Enhancement المقدمة على كل من الكاميرات الرئيسية وكاميرات الصور الشخصية. ستكون الميزة قادرة على التمييز بين البقع التجميلية وعيوب البشرة وتحديد الموضوعات - بناءً على العرق والجنس والعمر - لتقديم تنميق شخصي وطبيعي للوجه.

تم التأكيد أيضًا على أن الجهاز سيحتوي على عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل مع دعم تكبير 10x / 30x.

 

 

سماعات الأذن Oppo Enco Air2 Pro TWS
إلى جانب سلسلة F21 Pro ، ستطلق شركة Oppo أيضًا سماعات الأذن Enco Air2 Pro TWS في 12 أبريل. صرحت الشركة أن TWS القادمة ستعيد إنتاج أصوات واضحة وضوح الشمس وتقدم صوتًا قويًا. ستوفر سماعات الأذن أيضًا ميزة إلغاء الضوضاء النشطة للتخلص من الضوضاء المحيطة عبر الترددات المختلفة. سيأتي Enco Air2 Pro بتصميم فقاعة شفافة ، لذلك يمكننا أن نتوقع منهم أن يشبهوا سماعات الأذن Oppo Enco Air2 TWS التي تم إطلاقها مؤخرًا.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top