"أوبو" تعلن عن خطة طرح ColorOS 12 Beta لسلسلة من هواتفها الجديدة

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 10:04 م

هواتف أوبو

هواتف أوبو

أعلنت شركة أوبو Oppo الأسبوع الماضي، عن خطة طرح ColorOS 12 Q2 2022 للأجهزة المؤهلة التي لم تتلق بعد تحديث Android 12 ، وقبل الموعد المحدد ، بدأت الشركة في اختبار Beta المغلق على جهازي A و F قبل الموعد المحدد برنامج.

 

الأجهزة التي تستقبل إصدارات ColorOS 12 Beta هذه هي Oppo F19 و F19s والإصدارات الإندونيسية من هذه الأجهزة ، والمعروفة باسم Oppo A74 و Oppo A95.

 

بدأت شركة Oppo مرحلة الاختبار التجريبي الأولى على هذه الأجهزة وحافظت على الحد الأقصى للمشاركين إلى 5000 مستخدم، للمشاركة في البرنامج التجريبي ، يجب أن يكون مستخدمو Oppo F19 و F19s و A74 على إصدار البرنامج الثابت A.23. 

 

 

من ناحية أخرى ، يحتاج مستخدمو Oppo A95 إلى أن يكونوا على الأقل على إصدار البرنامج الثابت A.09. إذا كان لديك إصدار البرنامج الثابت المطلوب ، يمكنك التقدم للحصول على مكان في الاختبار التجريبي ببساطة باتباع الخطوات أدناه.

 

انقر فوق "الإعدادات" >> "تحديث البرنامج" >> انقر فوق رمز الإعدادات على الشاشة >> التقدم بطلب للحصول على الإصدار التجريبي >> تحديث الإصدار التجريبي،  ثم اتبع دليل التقديم.

 

سيحصل المتقدمون المختارون على الإصدار التجريبي من ColorOS 12 الذي يعمل بنظام التشغيل Android 12 عبر OTA في غضون 3 أيام عمل من يوم الاختيار. 

 

إذا كانت حصص التطبيقات ممتلئة ، يمكنك انتظار الجولة التالية من الاختبار التجريبي للمشاركة. بالنسبة للإصدار المستقر لنظام Android 12 على هذه الأجهزة ، لم تضع الشركة أي جدول زمني بعد ، ومع ذلك ، من المحتمل أن تكشف Oppo عن جدول زمني ثابت للإصدار في خطة طرحها للشهر المقبل ، لذا ترقبوا ذلك.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top