كل ما تريد معرفته عن تطبيق Phone Link الجديد من مايكروسوفت

الأربعاء، 06 أبريل 2022 01:48 م

تطبيق لاقتران الكمبيوتر بالهاتف

تطبيق لاقتران الكمبيوتر بالهاتف

تعتبر شركة مايكروسوفت واحدة من أكبر وأفضل الشركات التكنوولجية العملاقة التي تحرص دائما على خدمة مستخدميها وتوفير أفضل استخدام لهم، وذلك من خلال تقديم وتوفير الميزات الجديدة والخدمات الرائعة التي تلقي إعجابهم، ومؤخرا، أعلنت الشركة عن تطبيق جديد، والذي ضمم خصيصا لتسهيل اقتران الحواسب بالهواتف الذكية يسمي Phone Link.

 

 

 

وفي هذا الصدد، قالت، الشركة في مدونة لها عبر الإنترنت: "أن التطبيق الجديد الذي يدعى Phone Link حصل على تغييرات وميزات عديدة مقارنة بالتطبيقات الشبيهة التي أطلقتها سابقا، ويمكن الاعتماد عليه بسهولة لإقران الحواسب مع أجهزة الهاتف عبر رموز الاستجابة السريعة "QR".

 

 

 

 

ويساعد تطبيق Phone Link للمستخدمين على إمكانية الوصول إلى الملفات الموجودة في هواتفهم من خلال الكمبيوتر بشكل لاسلكي، بالإضافة إلي التحكم بتلك الملفات وتعديلها أو نقلها من الهاتف إلى الكمبيوتر بشكل سريع، فضلا عن إمكانية الرد وإجراء المكالمات الهاتفية عبر جهاز الحواسب المقترنة بالهواتف.

 

 

وأوضحت مايكروسوفت أن تطبيقها الجديد متاح بصورة تجريبية لعدد من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، والتي من بينها هواتف Honor مثل Magic V، وMagic4و Magic4 Pro، وخلال وقت قريب سيصبح منتاح لعدد أكبر من الأجهزة.

Download

"كانون" تفتتح صالة عرض جديدة في مصر

الخميس، 07 سبتمبر 2023 01:42 ص

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

سعر ومواصفات هاتف Galaxy A25 الجديد

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:32 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top