آبل تحذر مستخدمي آيفون من تطبيق يستنزف بطارية الهاتف.. احذفه فورا

الأربعاء، 06 أبريل 2022 03:41 م

استنزاف البطارية

استنزاف البطارية

في الفترة الأخيرة، أصدرت شركة آبل العالمية الرائدة في عالم التكنولوجيا تحديث جديد لحل مشكلة استنزاف البطارية لهواتف آيفون، وذلك بعد شكاوي كثيرة وانتقادات عديدة، حيث وجد الخبراء المتخصصين في منتجات شركة آبل الأمريكية أن هناك تطبيق معين على هواتف آيفون يؤدى لاستنزاف البطارية بشكل كبير كما يضر بأداء البطارية.

 

 

 

وعند حدوث هذه المشكلة، فإن المستخدمون بحاجة إلى طرق زيادة طاقة البطارية وذلك من خلال حذف تطبيقات معينة، لذلك نصح خبراء آبل جميع مستخدمي آيفون الذين يعانون من مشكلة استنزاف البطارية أن يقوموا فورا بحذف تطبيق تويتر Twitter.

وفي هذا السياق، تقول الخبيرة التقنية ستيلا كوبر ، المدير التنفيذي في PaydayLoansUK إن تطبيق تويتر مشابه جدًا لتطبيق فيسبوك  Facebook وسيء للغاية بالنسبة لبطاريتك. 

 

 

 

وتابعت: "أثناء تشغيل تطبيق فيسبوك، فإنه أيضا يستنزف طاقة البطارية عن طريق تحميل كمية كبيرة من البيانات على الشاشة المتوافقة مع الهواتف الذكية، حيث يعمل إصدار الويب على حل هذه المشكلات ، كما أن الطاقة المستهلكة أقل من إصدارات التطبيق.

هذا بالإضافة إلي أن تويتر يخبرك على تحميل مقاطع الفيديو تلقائيًا ولإيقاف ذلك عليك اتباع الخطوات الآتية:

ـ اضغط على صورة ملفك الشخصي في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة.

ـ انقر فوق الإعدادات والخصوصية.

 

 

 

ـ انقر فوق استخدام البيانات.

ـ انقر فوق تشغيل الفيديو تلقائيًا.

ـ اضغط إما على "wi-fi only" أو "مطلقا" بناءً على اختيارك، وإذا اخترت wi-fi فقط ، فسيعمل التطبيق تلقائيا على تشغيل مقاطع الفيديو عندما تكون متصلاً بشبكة wi-fi.

ـ عند اختيار "أبدًا" ، سيوقف التطبيق تشغيل مقاطع الفيديو بالكامل ".
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top