للمرة الثانية.. شكاوي كثيرة من عطل يصيب تطبيق Instagram

الخميس، 07 أبريل 2022 04:06 م

أنستجرام

أنستجرام

يمتلك ملايين من المستخدمين حول العالم حسابات شخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلى رأسها فيسبوك وأنستجرام وتويتر وتيك توك وواتساب وسناب شات وغيرها الكثير، وذلك للتمكن من الدخول إلي هذه التطبيقات والتمتع بالميزات الموجودة عليها ومتابعة ما ينشر عليها لحظة بلحظة، ولكن في بعض الأحيان، قد تتعرض هذه التطبيقات لمشكلات تؤدي إلي تعطيلها وعدم التمكن من الدخول إليها.

وهو ما حدث بالفعل، حيث تعرض تطبيق أنستجرام لعطل أدي إلي توقف الخدمة وصعوبة الدخول إلي التطبيق، حيث أظهر موقع Downdetector، الذي يراقب حالات الاعطال لمواقع الإنترنت الشهيرة وانقطاعها أن آلاف من مستخدمي موقع إنستجرام Instagram حول العالم، يشكون من وجود خلل في طريقة عمل التطبيق حول العالم وصعوبة في الدخول إلى حساباتهم وعدم قدرتهم على مشاهدة الصور أو تحميل القصص.

 

 

 

وبلغ عدد هذه الشكاوي حوالي 22 ألف مستخدم، وتأثر بهذا العطل على تطبيق أنستجرام جميع الإصدارات من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وموقع الويب.

 

 

 

 

وأوضح موقع Downdetector أن هناك ارتفاعا مفاجئا في تقارير شكاوى المستخدمين الذين يواجهون عطلا فنيا بمنصة إنستجرام العالمية في عدد من الدول بينها الهند وإيطاليا.

 

 

 

يذكر أن هذا العطل هو الثاني الذي يضرب منصة إنستجرام في أقل من أسبوع، حيث أبلغ العديد من مستخدمي تطبيق إنستجرام Instagram، يوم الأحد الماضي، عن عطل مفاجئ أصاب المستخدمين مما شل قدرتهم على استخدام التطبيق وإرسال الرسائل.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top