لهواتف أندرويد فقط.. ميزة جديدة من WhatsApp للرد على الرسائل

الخميس، 07 أبريل 2022 04:25 م

واتساب

واتساب

في الفترة الأخيرة، شهد تطبيق واتساب WhatsApp تطور كبير وذلك من خلال طرحه للعديد من الميزات الرائعة التي لاقت إعجاب ملايين من مستخدمي التطبيق حول العالم، ولم يكتفي واتساب بذلك، بل قام بتوفير ميزة جديدة لمستخدميه، وهي ميزة الاستجابة بسرعة مع رسائل الآخرين باستخدام الرموز التعبيرية، وهذه الميزة متوفرة فقط لمستخدمي هواتف أندرويد.

 

 

 

ويمكن من خلال هذه الميزة الرد على الرسائل باستخدام 6 رموز تعبيرية مختلفة، للاختيار من بينها للتفاعل على الرسائل الواردة سواء في الدردشات الفردية أو الجماعية، حيث بدأت تفاعلات الرموز التعبيرية تظهر في الإصدار المستقر من تطبيق واتساب، الأمر الذي يسهل على المستخدمين الرد على الرسائل الواردة بشكل أسرع.

 

 

 

ولكن حتي الآن، لم يتم تحديد ما إذا كان بإمكان المستخدمين تخصيص الرموز التعبيرية وفقا لاحتياجاتهم أو إضافة رموز تعبيرية جديدة ، وتتضمن الرموز التعبيرية الستة التي تم إصدارها بتطبيق واتساب على أندرويد، الإيموجي المخصص للإعجاب والحب والضحك والحزن والمفاجأة والشكر. 

وتعمل واستاب على طرح الميزة قريبا بشكل رسمي على جميع إصدارات التطبيق أندرويد، وiOS ، وسطح المكتب، والتي تساعد على إضافة اختصارا لردود فعل الرموز التعبيرية بجوار الرسائل على تطبيق سطح المكتب.

 

 

 

وبالنسبة لكيفية استخدام هذه الميزة على أندرويد فعليك القيام بالضغط لفترة طويلة على رسالة مستلمة، التفاعل بواحد من ستة رموز تعبيرية سريعا على الرسائل الواردة بالدردشات الفردية والجماعية.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top