توقعات بإطلاق Huawei Mate X3 هذا الشهر بتصميم خارجي قابل للطي

الجمعة، 08 أبريل 2022 07:11 م

 Huawei Mate X3

Huawei Mate X3

تعمل شركة Huawei على هاتف جديد قابل للطي ، والذي من المحتمل أن يُطلق عليه اسم Huawei Mate X3. ادعى اثنان من المتسربين الصينيين و Tipster Teme أن Mate X3 سيظهر لأول مرة في النصف الثاني من هذا الشهر (أبريل) في الصين. تكشف المعلومات الحديثة أن الهاتف القابل للطي قد يصل في متغيرات متعددة لوحدة المعالجة المركزية.

 

زعمت التقارير السابقة أن Huawei Mate X3 سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Kirin 9000 4G. ومع ذلك ، زعمت الشركة الصينية Wangzai أن جهاز Mate X3 سيأتي أيضًا في إصدار Snapdragon 888 4G.

 

 

بينما تم طرح إصدار Snapdragon 8 Gen 1 من Mate X3 ، فمن غير الواضح ما إذا كان سيتم الإعلان عنه. زعمت بعض التسريبات أن الجهاز القابل للطي قد يأتي بتصميم خارجي قابل للطي مثل الهاتف الأصلي Huawei Mate X القابل للطي. حتى الآن ، كشفت التقارير أن جهاز Mate X3 سيكون مزودًا بنظام Harmony OS 2.0.1 وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 66 وات.

 

من المتوقع أن يدعم جهاز Mate X3 معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وأن يصل بتصميم مفصلي محسّن. من المحتمل أن يأتي مع نظام كاميرا طيف جديد. لم يتم تأكيد اسم Mate X3 بعد. وبالتالي ، هناك احتمال أن يحمل هاتف Huawei الرائد القادم والمتوقع إطلاقه هذا الشهر لقبًا مختلفًا.

 

في أخبار ذات صلة ، يقال إن Huawei تعمل على سلسلة هواتف Mate 50 الرائدة. وفقًا لـ Tipster Wangzai ، سيتم رؤية Snapdragon 8 Gen 1 4G لأول مرة على الهاتف الذكي القادم من سلسلة Mate. ومع ذلك ، لم يشارك أي معلومات حول تشكيلة Mate 50.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top