إطلاق سلسلة HUAWEI nova 10 مع حالة تمكين 5G في يونيو 

الجمعة، 08 أبريل 2022 07:49 م

 سلسلة HUAWEI nova 10

سلسلة HUAWEI nova 10

من المقرر إطلاق سلسلة HUAWEI nova 10 مؤقتًا في وقت ما في شهر يونيو وستستمر في فقدان إمكانات 5G ، كما قال مدير مصنع Tipster في منشور على Weibo.

بسبب الحظر الأمريكي ، اضطرت شركة HUAWEI للالتزام بشبكة 4G لهواتفها الذكية لمدة عامين حتى الآن ، لذا فإن الهواتف الذكية من الشركة المزودة بمعالج Snapdragon 888 و Kirin 9000 مزودة بشبكة 5G معطلة.

 

 

لهذا الغرض ، تم الإبلاغ عن أن HUAWEI ستطلق حافظة هاتف محمول ، على الأرجح بفتحة بطاقة SIM إضافية يمكنها تمكين هواتف 4G لدعم شبكات 5G. ليس من الواضح ما إذا كانت هواوي قد طورت القضية أم أنها من عمل جهة تصنيع خارجية ، لكنها تجلب الأمل للعديد من محبي هواوي.

كشفت نفس الشركة أيضًا عن إمكانية إطلاق هذه الحالة جنبًا إلى جنب مع سلسلة HUAWEI nova 10 في حدث الإطلاق في يونيو. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن يتم إصداره بعد الربع الثالث.

 

 

بصرف النظر عما سبق ، بالكاد يُعرف أي شيء عن سلسلة nova 10.

كان آخر طراز من سلسلة nova من HUAWEI هو سلسلة nova 9 ، التي تم إصدارها في سبتمبر من العام الماضي. يأتي مزودًا بشاشة 6.57 بوصة وبه إعداد رباعي الكاميرا في الخلف يتألف من 50 ميجا بكسل أساسية و 8 ميجا بكسل فائقة الاتساع وعمق 2 ميجا بكسل ووحدات ماكرو 2 ميجا بكسل. 
تحت الغطاء ، يوجد Snapdragon 778G فائق الكفاءة ، على الرغم من أن الشريحة تفقد قدرات 5G.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top