مواصفات Xiaomi CIVI S قبل اطلاقه

الجمعة، 08 أبريل 2022 08:25 م

 Xiaomi CIVI S

Xiaomi CIVI S

يقال إن Xiaomi CIVI S في طور الإعداد. سيكون طراز الجيل الثاني الذي سيحل محل Xiaomi CIVI العام الماضي الذي يركز على النساء ، والذي تم توفيره حصريًا في الصين. في الشهر الماضي ، سربت Tipster Digital Chat Station المواصفات الرئيسية لـ Xiaomi CIVI S. ولم يكشف التسريب عن أي معلومات حول ذاكرة الوصول العشوائي أو التخزين أو سعة بطارية الهاتف الذكي.

شارك مرشد آخر من الصين ورقة مواصفات الهاتف الذكي مع بعض المعلومات الإضافية التي لم تكن معروفة من قبل.

 

 

مواصفات Xiaomi CIVI S (مشاع)

وفقًا لـ tipster ، ستتميز Xiaomi CIVI S بشاشة AMOLED منحنية مقاس 6.55 بوصة توفر دقة FHD +. سيستخدم تقنية LTPO ويدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. من المتوقع أن يعمل على نظام التشغيل Android 12 مع MIUI 13 في الأعلى.

ستحتوي فتحة العرض في هاتف Xiaomi CIVI S على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل من سوني IMX616. سيحتوي غلافه الخلفي على كاميرا أساسية من نوع Samsung GW3 بدقة 64 ميجا بكسل مع دعم OIS وعدسة Sony IMX355 فائقة السرعة بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا B&W بدقة 2 ميجا بكسل.

من المرجح أن تعمل مجموعة شرائح Snapdragon 778G Plus على تشغيل Xiaomi CIVI S. وقد تأتي مع 8 جيجابايت / 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت للتخزين المدمج. قد يحزم الجهاز بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 67 وات. ومع ذلك ، فقد تم الإبلاغ سابقًا أنه قد يدعم الشحن السريع بقدرة 55 وات. وفقًا للتسريب السابق ، من المحتمل أن يصل إلى لونين على الأقل مثل الأبيض والوردي. تشير المواصفات المذكورة أعلاه إلى أن Xiaomi CIVI ستكون ترقية تدريجية على سابقتها.

هناك احتمال أن بعض المواصفات المذكورة أعلاه قد لا تكون دقيقة. ومن ثم ، فمن المستحسن هضم التقرير أعلاه مع قليل من الملح.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top