صور رسمية حية لـ vivo X Note بخيارات الألوان الثلاثة الرائعة

الجمعة، 08 أبريل 2022 08:43 م

vivo X Note

vivo X Note

تم تجهيز vivo X Note للإطلاق في 11 أبريل حيث سينضم إليه هاتف vivo X Fold القابل للطي وجهاز vivo Pad اللوحي. لقد رأينا سابقًا بعض اللقطات الحية للهاتف ولكن تمت مشاركتها بشكل غير رسمي. الآن ، تمكنا من الحصول على بعض الصور الترويجية الحية الرسمية للهاتف ، والتي تمت مشاركتها بواسطة vivo من خلال مقبض Weibo الخاص به ، والتي تعرض جميع ألوانه.

 

 

تُظهر الصور الثلاث الجزء الخلفي من الهاتف فقط ، لذلك قد ترغب في التوجه إلى هنا إذا كنت تريد التحقق من المقدمة. ثلث اللوحة الخلفية مغطاة بوحدة كاميرا مستطيلة ضخمة تمتد على عرض الهاتف. تحتوي هذه الوحدة على وحدة دائرية أخرى تحتوي فعليًا على إعداد رباعي العدسة بدقة 50 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 8 ميجابكسل.

 

 

نظرًا لأن الجهاز عبارة عن "ملاحظة" على المستوى الرئيسي ، فمن المتوقع إلى حد كبير أن يكون هناك شاشة كبيرة - و vivo X Note يحتوي على ذلك بالضبط. تجعل اللوحة مقاس 7 بوصات الهاتف فابلتًا عصريًا ومناسبًا تمامًا لقلم القلم الذي سيتم شحنه به. ولكن على الرغم من الحجم ، تدعي شركة فيفو أن جهاز X Note سيكون له "إحساس نحيف".

 

 

تُظهر الصور أن vivo X Note سيُباع بألوان الأزرق والأسود والرمادي ، على الرغم من أن الشركة لم تكشف بعد عن الأسماء الفاخرة للخيارات الثلاثة.

أخيرًا ، مما يمكننا قوله ، يبدو أن اللوحة الخلفية للهاتف لها مظهر محكم يشبه الجلد.
 

Download

مميزات وعيوب هاتف Vivo Y38 5G

السبت، 04 مايو 2024 10:04 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top