"سامسونج" ستطلق ساعة Galaxy Watch5 Pro ببطارية قوية..وتصميم مميز

السبت، 09 أبريل 2022 02:37 ص

 Samsung Galaxy Watch5 Pro

Samsung Galaxy Watch5 Pro

تتكون عائلة Galaxy Watch4 من Samsung من ساعات ذكية مذهلة لها جانب سلبي واحد فقط: عمر البطارية

 

. يبدو أن الشركة الكورية تدرك ذلك تمامًا ، حيث سمعنا بالفعل إشاعة تفيد بأن أجهزة جيل Watch5 ستحتوي على بطاريات أكبر.

 

تقول شائعة جديدة اليوم أننا يجب أن نتوقع ساعة Watch5 Pro الأحدث والأعلى والتي ستكون أعلى من Watch5 و Watch5 Classic في قائمة Samsung في وقت لاحق من هذا العام.

 

ويقال أن جهاز Galaxy Watch5 Pro يأتي ببطارية ضخمة تبلغ 572 مللي أمبير في الساعة. لوضع ذلك في السياق ، تحتوي أكبر طرازات Galaxy Watch4 / Classic على خلية 361 مللي أمبير في الساعة. لذلك ستكون هذه سعة أكبر بنسبة 60 ٪ تقريبًا على الساعة القادمة ، والتي من المحتمل أن تستمر في توفير عمر بطارية أقل من يومين للمستخدمين الأكثر كثافة. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين لا يقومون بتشغيل جميع الميزات قد يتجاوزون 48 ساعة من الاستخدام مع مثل هذا الإعداد ، وهذا يبدو مثيرًا.

 

 

ومع ذلك ، هناك محاذير يجب مراعاتها. أولاً ، من المحتمل أن يتم إطلاق هذا بسعر أعلى من سعر Galaxy Watch4 Classic 46mm ، والذي لم يكن رخيصًا بحد ذاته. بعد ذلك ، كل ما لدينا الآن هو شائعة غير مؤكدة ، على الرغم من أن رقم طراز Watch5 Pro المزعوم (SM-R925) يظهر في شهادة كورية.

 

هذا يعني فقط أن جهاز Samsung به رقم طراز كهذا قيد العمل ، ولأنه يبدأ بحرف R ، فإننا نعلم أنه يمكن ارتداؤه. لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى حتى الآن ، وحتى المصادر المزعومة لهذه الشائعات زعمت أنها ليست "أكدت" بنسبة 100٪ أن Watch5 Pro ستصدر بالفعل - لا يزال بإمكان Samsung إلغاء المشروع. دعونا لا نأمل ذلك ، ودعونا نأمل أيضًا أن تشحن عائلة Watch5 ببعض الأشرطة الأفضل من أجهزة Watch4.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top