مواصفات تابلتHuawei MatePad Paper الأكثر تطوراً في 2022

الأحد، 10 أبريل 2022 03:15 م

Huawei MatePad Paper

Huawei MatePad Paper

قدمت Huawei جهاز MatePad Paper في MWC 2022 ، وهو أكثر أجهزة لوحية غير تقليدية مع شاشة حبر إلكترونية، يتم شحن MatePad Paper بغطاء مطوي ، وقدمت Huawei قلم M Pencil في عبوة البيع بالتجزئة أيضًا. جميعها تلتصق ببعضها البعض بدقة ، بفضل سحر المغناطيس.

 

 

مواصفات Huawei MatePad Paper:

شاشة الحبر الإلكتروني كبيرة إلى حد ما - 10.3 بوصة قطريًا. تتميز بوضع غير عادي خارج المركز ، مع إطار أكثر سمكًا على الجانب الأيسر مما يسهل الإمساك بها. يشعر الجهاز بأكمله بأنه خفيف جدًا في اليد ، وهو أمر مهم لجلسات القراءة الطويلة.

البرنامج هو HarmonyOS 2.0 ، وهو لا يشبه أي جهاز لوحي أو قارئ إلكتروني رأيناه. تبدو الشاشة الرئيسية بدائية ، ولكن لديك AppGallery ، لذلك سنختبر كيفية تعامل الجهاز اللوحي مع تطبيقات Android.

من الناحية الفنية ، يمكن تشغيل أي تطبيق على جهاز MatePad Paper الذي يعمل بتقنية Kirin 820 ، ولكن يتعين علينا التحقق مما إذا كانت التجربة تستحق ذلك.

 

 

نحن أيضًا فضوليون إلى أي مدى يمكن أن يكون M Pencil مفيدًا على شاشة ذات وقت استجابة منخفض.

وركزت هواوى فى إصدار الأطفال HUAWEI MatePad T على تعزيز قوة التكنولوجيا لحماية بصر الأطفال، حيث تعمل وحدة ضبط الألوان المدمجة على ضبط المحتوى على الشاشة بذكاء، مما يوفر وضع حماية منفصل للعين بمساعدة مستشعر الإضاءة المحيطة، مع حماية متعددة الطبقات لعيون الأطفال، وميزات إضافية مثل تنبيهات الطرق الغير مستوية وتنبيهات الموقف ووضع الكتاب الإلكترونى والمزيد، والتى يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها فى ركن الأطفال. 
 

 

 

ويتمتعHUAWEI MatePad T إصدار الأطفال بالعديد من ميزات الأمان، مما يمنح الوالدين راحة البال المطلقة، حيث يمكن للوالدين إدارة الوقت المنقضى والتطبيقات المستخدمة والمحتويات الأخرى القابلة للعرض فى ركن الأطفال، بما فى ذلك تعيين فترات زمنية محددة متعددة على مدار اليوم. وفى ملف تعريف الطفل، يمكن للوالدين أيضًا الوصول إلى سجلات استخدام أطفالهم، مما يسمح لهم بتسجيل وقت استخدام أطفالهم والاطلاع على التطبيقات المستخدمة خلال أى فترة زمنية معينة.


 
ويأتى مع كل جهاز لوحى حقيبة أطفال جميلة مصنوعة من السيليكون الآمن بيئيًا، مما يوفر قبضة دقيقة ومستديرة، وأن الجراب مضاد للصدمات ويلتف بالكامل حول الجهاز، مما يوفر الحماية للجهاز اللوحى مع الحفاظ عليه نظيفًا أيضًا. ويتألف الجهاز اللوحى من غلاف أزرق ومقبض أخضر لطيف، مريح وممتع للإمساك به للأيدى الصغيرة، بالإضافة إلى قلم أزرق لامع متصل بخيط يمكن تخزينه بعيداً فى العلبة، ويعتبر هذا الجهاز اللوحى مثالى لإطلاق العنان لإبداع الطفل، خاصة مع "ركن الأطفال" الذى يدعم الرسم للأطفال، والتسجيل الصوتي، والكاميرا، وغيرها من الميزات الشيّقة التى تساعد جميعها على تحفيز عقل الطفل بثروة من المحتوى التعليمى الغني.
 

Download

سعر ومواصفات هاتف Huawei Mate 60 Pro

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 05:18 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top