مميزات نظام تشغيل iOS 16 القادم من آبل

الإثنين، 11 أبريل 2022 05:09 م

تحديث iOS 16

تحديث iOS 16

من وقت لآخر، تقوم شركة آبل العالمية الرائدة والمتميزة في صناعة الإلكترونيات والأجهزة التكنولوجية الحديثة بإطلاق جهاز جديد بمواصفات ممتازة، ويأتي ذلك خلال عقد مؤتمر خاص بها تعلن فيه عن عدد من المنتجات الجديدة الرائدة، وفي الوقت نفسه، يقترب موعد مؤتمر آبل للمطورين للعام الحالي، WWDC 2022 ، والتي يتم فيه أيضا الإعلا عن عدد من المنتجات التي تستعد شركة آبل طرحها والتي من بينها نظام التشغيل الحديث iOS 16.

 

 

 

وفي هذا الصدد، يأتي نظام تشغيل iOS 16 الجيدد بمميزات رائعة تتعلق بالخصوصية في هواتف آيفون، حيث يحتوي علي تحسينات كبيرة علي الإشعارات وميزات تتبع الصحة مثل تتبع معدلات القلق والأرق وضغط الدم وغيرها.

وليس هذا فقط، بل يضم نظام تشغيل iOS 16  تحسينات مهمة في جميع المجالات، بالإضافة إلي واجهة جديدة متعددة المهام ل iPadOS لأجهزة آيباد بجانب أنظمة التشغيل الجديدة macOS 13 و watchOS 9 و tvOS 16 لأجهزة ماك وساعات آبل وخدمة التليفزيون.

 

 

ومن المنتجات التي سيتم الإعلان عنها أيضا من قبل شركة آبل هي خططها لنظارة الواقع المختلطة (AR / VR) والتى سيتم استخدامها في مشروع ميتافيرس للواقع الافتراضي، فضلا عن عدد من أجهزة أجهزة Mac الجديدة ، بما في ذلك MacBook Air المعاد تصميمه ، و MacBook Pro الذي تم تجديده مقاس 13 بوصة ، و iMac المحدث 24 بوصة ، و Mac mini الجديد.

 

 

 

 

وفي الوقت نفسه، تضم ساعات آبل الذكية watchOS 9 العديد من الترقيات الخاصة بالنشاط والتمارين البدنية وتتبع الصحة.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top