6 إعلانات مهمة أدلي بها إيلون ماسك في افتتاح مصنع جديد لـ تسلا (فيديو)

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 12:33 ص

إيلون ماسك

إيلون ماسك

كان حفل "Cyber Rodeo" الذي أقامته شركة Tesla ، وهو حدث الافتتاح الكبير لمصنع Gigafactory الجديد للشركة في تكساس ، متوهجًا ومفرطًا لمطابقة شخصية Elon Musk.

تم إطلاق الألعاب النارية ونشر الآلاف من الطائرات بدون طيار في السماء لتشكيل خريطة لولاية تكساس و Cybertruck وكلب Shiba Inu.

دخل إيلون المسرح بشكل رائع مرتديًا قبعة رعاة البقر الغبية وركوبًا لسيارة من الجيل الأول من رودستر - ضع في اعتبارك أنغام البرد لأغنية "Still D.R.E." للدكتور دري.

 

 

مليئة بالنكات والثقة ، أصدر ماسك عدة إعلانات كبيرة. هذا كل ما وعد به:

1. سينتج المصنع الضخم في أوستن جميع نباتات تسلا. على سبيل المثال ، من المتوقع بناء 500000 وحدة من الطراز Y في عام واحد.

2. سيأتي Cybertruck و Semi و Roadster في عام 2023. حدد Musk هذا الإطار الزمني الجديد للسيارات الكهربائية التي طال انتظارها. تم تأخير نصف المحمصة وشبه المحمصة منذ عام 2017 ، و Cybertuck منذ عام 2019.

جلب الرئيس التنفيذي أيضًا شاحنة Cybertruck على خشبة المسرح ، أطلق عليها اسم "Magnum opus" للشركة ، وأثار تغييرات جديدة ، مثل عدم وجود مقابض للأبواب ، حيث أن السيارة "تعرف متى تفتح".

3. ستشهد وظائف Tesla ذاتية القيادة الكاملة إصدارًا أوسع في العام المقبل. ستصل تقنية FSD (التي لا تقدم حقًا إمكانات القيادة الذاتية الكاملة) أولاً إلى عملاء أمريكا الشمالية ، ومن المفترض أن تترك مرحلتها التجريبية المحدودة الحالية.

4. سيكون هناك robotaxi مخصص. كل ما نعرفه هو أنه سيبدو "مستقبليًا" - مهما كان معنى ذلك.

5. ما زالت تسلا تطور روبوتها أوبتيموس. قال ماسك إن الروبوت سيدخل مرحلة الإنتاج "نأمل العام المقبل" ويفعل "أي شيء لا يريد البشر القيام به".

6. مكافأة لك. مصنع تسلا الجديد "يمكن أن يستوعب 194 مليار هامستر." على ما يبدو ، اعتبر الرئيس التنفيذي أن هذه معلومة مهمة لمساعدة الناس على فهم حجم المبنى.

أنا شخصياً أميل إلى أخذ معظم ادعاءات إيلون بحذر نظرًا لتصريحاته المعتادة المبالغة ووعوده الزائدة. ومع ذلك ، أنا مفتون لمعرفة ما إذا كانت تسلا ستفي بالغرض.
إذا كنت تريد أن ترى الحفلة بنفسك ، فيمكنك العثور على فيديو تسلا أدناه:

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top