تحت اختبارات تعذيب.. أوبو Find N جهاز يتمتع بالصلابة و يتم ثنيه (فيديو)

مراجعة : محمد يونس

السبت، 22 يناير 2022 03:01 م

Oppo Find N

Oppo Find N

لقد استمتعنا حقًا بوقتنا في مراجعة Oppo Find N مع تصميم شاشته القابلة للطي بدون فجوات وحجم أكثر راحة. إنها تأخذ طريقة مختلفة للشاشة القابلة للطي عن Samsung بمفصلة "Flexion" الخاصة بها مع شكل قطرة الماء التي تتيح للشاشة طيها أكثر في المفصلة.

 

 

تساءلنا عن متانة المفصلة ونتساءل جيدًا أنها محمية من الغبار. بفضل فيديو اختبار المتانة الجديد لـ JerryRigEverything ، أصبح لدينا الآن فكرة عن كيفية تحمل Oppo Find N اختبارات التعذيب على YouTube.

تأتي الشاشة الخارجية مع واقي شاشة مثبت في المصنع والزجاج الموجود أسفله مصنوع من Gorilla Glass Victus "الذي يتحمل درجة عالية من الصدمات.

 تعد الشاشات القابلة للطي أكثر نعومة من الشاشات العادية ، لذا فإن مستوى الصلابة 2 يمكن أن يترك علامات دائمة على الشاشة وسيكون ذلك سهلاً مثل استخدام ظفر الإصبع.

 

 

هيكل الهاتف مصنوع من المعدن مع ازرار الصوت، يحتوي مفتاح التشغيل على ماسح ضوئي مدمج لبصمات الأصابع. 
الغطاء الزجاجي محفور بملمس، جميع مكونات مجموعة الكاميرا محمية بالزجاج ، لذا لا توجد مشاكل في الكاميرات.

بعد النجاة من الاختبارات الأخف وزناً دون أي مشاكل كبيرة ، حقق Find N أداءً جيدًا للغاية في اختبار الغبار، بعد إلقاء حفنة من الحصى على الشاشة الداخلية وإجبارها على الإغلاق عدة مرات ، كان الضرر أقل من المتوقع ولم تسمح المفصلة بأي مواد غريبة بالداخل.

 

 

أخيرًا ، ينجو الهاتف من اختبار الانحناء، يتمتع كل من هيكل ومفصلة Oppo Find N بالقوة ، حيث لا يمكن ثني الهاتف عندما يكون في الوضع المغلق، ويتم ثنيه عند اعطاءه الأمر.

 

 

يتوفر Find N من Oppo حاليًا في الصين فقط ، ولكن قد يكون الإصدار العالمي مطروحًا على الطاولة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top