TikTok يختبر ميزة جديدة لعدم الإعجاب بالتعليقات.. اعرف التفاصيل

الخميس، 14 أبريل 2022 08:13 م

تيك توك

تيك توك

 شهد تطبيق تيك توك TikTok تطور كبير ونجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، وذلك نظرا لما يتمتع به التطبيق من ميزات رائعة وخدمات مذهلة تسهل على المستخدمين فعل الكثير من الأمور، وتمكنهم من نشر الفيديوهات ومشاركتها مع  الآخرين، ومؤخرا، يعمل تطبيق تيك توك على اختبار ميزة جديدة، والتي تتيح للمستخدمين بعدم الإعجاب بالتعليقات الفردية على مقاطع الفيديو.

 

 

 

وف هذا الصدد، قالت TikTok إنه يمكن لمستخدمي TikTok الإبلاغ عن التعليقات التي يجدونها "غير ملائمة أو غير ملائمة" دون أن تكون مرئية للآخرين، حيث يظهر الزر "عدم الإعجاب بالتعليق" متاح بالإضافة إلى خيار الإبلاغ عن تعليق لانتهاكات إرشادات المجتمع .

وتابعت تيك توك: "ستضيف تعليقات المجتمع هذه إلى مجموعة العوامل التي نستخدمها بالفعل للمساعدة في الحفاظ على قسم التعليقات وثيق الصلة باستمرار ومكانًا للمشاركة الحقيقية".

 

 

 

وليس هذافقط، بل تقوم تيك توك بإجراء تجارب لإرسال تذكيرات حول ميزات مثل تصفية التعليقات والحظر المجمع والحذف إلى منشئي المحتوى الذين يتلقون عددًا كبيرًا من التعليقات السلبية، حيث يتم اتخاذ القرارات بشأن طرح الميزة بالكامل في الأسابيع المقبلة.

 وفي وق قريب، قام التطبيق مؤخرا باختبار ميزة جديدة وهي ميزة سجل المشاهدة، والتي تتيح للمستخدمين تصفح قائمة تشغيل مقاطع الفيديو التي تم مشاهدتها على التطبيق بطريقة مباشرة.

 

 

 

وسيظهر خيار "سجل المشاهدة" تحت عنوان "المحتوى والنشاط" في ال‘دادات الخاصة بالمستخدمين، وحتي الآن لم يتوفر تفاصيل أو معلومات حول الشكل التي تبدو عليه صفحة "سجل المشاهدة" أو كيف ستجمع مقاطع الفيديو التي شاهدتها سابقًا.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top