لابتوب HUAWEI MateBook X Pro الآن في مصر.. إليك كل مواصفاته وعيوبه

مراجعة : سالي طه

السبت، 22 يناير 2022 03:51 م

لابتوب HUAWEI MateBook X Pro

لابتوب HUAWEI MateBook X Pro

طرحت شركة هواوي أجهزة الحاسب المحمولة المميزة وهو HUAWEI MateBook X Pro رسميا في السوق المصري، ويتميز الجهاز بالعديدرمن المميزات والمواصفات العالية التي يفضلها أي مستخدم، وفي السطور التالية نقدم بالتفصيل مميزات حاسب HUAWEI MateBook X Pro ومواصفاته كالآتي:

مواصفات ومميزات حاسبHUAWEI MateBook X Pro

ـ شاشة العرض الكاملة بدقة 3K وقوة معالج i7 Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر .

ـ ميزة HUAWEI Free Touch الجديدة .

ـ مكبرات الصوت الرباعية ومميزات الجهاز الفائق المستقبلية.

ـ يتمتع حاسب HUAWEI MateBook X Pro بشاشة عرض كاملة ومريحة للعين بحجم 13.9 بوصة وبدقة عرض 3K من نوع LTPS.

ـ تتميز الشاشة بأنها تمثل نسبة 91% من الواجهة وبسطوع يبلغ 450 nits مما يعطي المستخدم الشعور بالراحة والمتعة عند مشاهدة الأفلام أو اللعب أو تحرير الصور أو حتى المونتاج.

ـ معالج الحاسب HUAWEI MateBook X Pro فإنه يقدم أداء قويا، وهو مدعوم بأحدث معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر.

ـ تم تصنيع معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر ليوفر أداءً أقوى، مما يتيح للمستخدمين إجراء حسابات معقدة والتعامل مع مهام متعددة بسهولة.

ـ يأتي HUAWEI MateBook X Pro مزودًا بميكروفونين أماميين يمكنهما التقاط الصوت من على بُعد يصل إلى 5 أمتار، مما يمنحك حرية أكبر في التنقل عند إجراء المكالمات. 

ـ يتمتع حاسب HUAWEI MateBook X Pro بذاكرة وصول بسعة 16 جيجابايت و بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت PCle NVMe SSD، مما يوفر مساحة كبيرة للتخزين دون أي قلق، ويمنح أداء سريع جدًا للجهاز  في كتابة أو حتى قراءة الملفات، بالإضافة إلى السرعة الخارقة لفتح الجهاز والوصول لنظام التشغيل في ثواني معدودة وبشكل استثنائي.

ـ يتميز الجهاز بسرعات اتصال الشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 وخاصية البلوتوث 5.1 كلها لخدمة الإنتاجية والابتكار. 

ـ يدعم الحاسب الجديد خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen collaboration من هواوي وهي استخدام شاشة وجهة الهاتف الذكي على شاشة الحاسب للتحكم بالجهازين.

ـ توافر خاصية Huawei Share التي تحول الهاتف الذكي وجهاز Huawei MateBook إلى جهاز واحد فائق الأداء حتى دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت.

ـ يتميز الحاسب الجديد HUAWEI MateBook X Pro إنه يأتي بنظام التبريد Huawei Shark Fin Fan، ومع شفرات المروحة الملتوية بشكل حرف S والمصممة خصيصًا لتعزيز التدفق الهوائي.

ـ يشتمل الحاسوب على بطارية بقدرة 56 واط، حيث تمكّن سعة البطارية المرتفعة من استخدام الحاسب بمنتهى الحرية دون الحاجة للقلق بشأن نفاد البطارية.

ـ تدعم شاشة HUAWEI MateBook X Pro أيضا إدخال اللمس متعدد النقاط مما يتيح للمستخدمين التحكم في الحواسب المحمولة والتنقل فيها وتصفحها على غرار الهاتف الذكي مع دعم خاصية الشاشة الكاملة المذهلة الذي يساعد على التخلص من الوميض.

ـ التقاط لقطات الشاشة بطريقة سهلة مع ميزة لقطة شاشة Finger Gesture الرائدة من هواوي.

الألوان المتوفرة من  حاسب HUAWEI MateBook X Pro

ـ  يتوفر بلونين هما Space Grey وEmerald Green 

 

Download

احدث موبايلات سامسونج في مصر 2023

الأربعاء، 26 يوليو 2023 07:59 م

سعر ومواصفات هاتف Vivo X90 Pro

الخميس، 27 يوليو 2023 06:51 م

افخم هاتف لعام 2023 Samsung galaxy Z Fold4

الخميس، 27 يوليو 2023 09:15 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top