مواصفات وموعد إطلاق هاتف OnePlus Ace

الجمعة، 15 أبريل 2022 12:15 ص

هاتف OnePlus Ace

هاتف OnePlus Ace

نشرت "وان بلس"  الأسبوع الماضي تكهنات بأن الهاتف الذكي OnePlus برقم طراز PGKM10 ، والذي تم رصده في شهادة 3C الصينية و Geekbench ، سوف يكسر الغلاف مثل OnePlus Ace. 

 

 

موعد إطلاق هاتف OnePlus Ace

أصدرت الشركة اليوم تأكيدًا رسميًا بأنها ستطلق OnePlus Ace في الساعة 7:30 مساءً (بالتوقيت المحلي) في 21 أبريل في الصين.

لا يحتوي ملصق تاريخ إطلاق OnePlus Ace الذي أصدرته العلامة التجارية على معلومات حول مواصفاته. ومع ذلك ، فإنه يعطي نظرة على تصميمه. 

 

 

 

 

كما يتضح من الصور ، يحتوي OnePlus Ace على وحدة كاميرا ثلاثية مع فلاش LED في الزاوية العلوية اليسرى. يوجد أسفل وحدة الكاميرا خطوط عمودية متعددة تمنح الجهاز مظهرًا فريدًا.

يتميز الجهاز بحواف مسطحة ، ويمكن رؤية زر الطاقة على جانبه الأيمن. تظهر الصور الأخرى الصادرة عن العلامة التجارية أنها تفتقر إلى شريط تمرير تنبيه. سيتوفر الجهاز باللونين الأسود والأزرق. يبدو أن الشركة ستؤكد قريبًا التفاصيل الأخرى للهاتف قبل الإعلان الرسمي عنه.

يقال إن OnePlus Ace سيكون نسخة معدلة من Realme GT Neo3 ، والتي ظهرت لأول مرة الشهر الماضي في الصين. يُظهر ملصق تاريخ الإطلاق أن تصميمه الخلفي سيكون مختلفًا عن هاتف Realme الذكي.

 

مواصفات هاتف OnePlus Ace (مشاع)

 

 

سيصل OnePlus Ace بلوحة OLED مقاس 6.7 بوصة توفر دقة Full HD + ومعدل تحديث 120 هرتز، سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Dimensity 8100 ، وبها ما يصل إلى 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 ، وما يصل إلى 512 جيجا بايت من التخزين. 

سيحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 150 وات. 

ستحتوي على كاميرا بدقة 16 ميجا بكسل لصور السيلفي ، وستضم اللوحة الخلفية كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجا بكسل. 

سيتم تشغيله على نظام التشغيل Android 12 وسيأتي مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الشاشة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top