"أبل" تعمل علي العديد من أجهزة Mac الجديدة بأربعة أنواع من شرائح M2

الجمعة، 15 أبريل 2022 08:27 م

أجهزة Mac الجديدة

أجهزة Mac الجديدة

كشف تقرير جديد اليوم، عن معلومات مثيرة للاهتمام بخصوص خطط Apple المستقبلية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، تختبر الشركة عددًا من طرازات Mac الجديدة ، والتي سيتم تشغيلها بواسطة أنواع مختلفة من مجموعة شرائح M2 من الجيل التالي.

 

وفقًا لتقرير بلومبرج ، أظهرت سجلات المطورين أن العملاق الذي يتخذ من كوبرتينو مقراً له يعمل حاليًا على تسعة أجهزة Mac جديدة على الأقل سيتم تجهيزها بأربعة أنواع جديدة من شرائح M2. 

 

 

شريحة M2 هي خليفة M1 ، الذي كان أول معالج مملوك لصانع iPhone والذي كان قائمًا على بنية ARM. والآن ، يبدو أن العلامة التجارية تطور شريحة M2 ، و M2 Pro ، و M2 Max ، وربما حتى خليفة لـ M1 Ultra أيضًا.

 

من بين أجهزة Mac التسعة القادمة ، قد تعمل Apple على جهاز MacBook Air بشريحة M2 التي تتميز بمعالج ثماني النواة ووحدة معالجة رسومات غرافيك ذات 10 نواة. بصرف النظر عن هذا ، هناك أيضًا جهاز Mac mini جديد في الأعمال التي ستضم مجموعة متنوعة من شرائح M2 Pro القادمة. 

 

وتقوم الشركة أيضًا باختبار داخلي جديد لجهاز MacBook Pro بحجم 13 بوصة مع شريحة M2 ، إلى جانب طرازات MacBook Pro مقاس 14 و 16 بوصة التي تتميز بشرائح M2 Pro و M2 Max. 

 

 

تتكون وحدة المعالجة المركزية M2 Max من وحدة معالجة الرسومات (GPU) ذات 12 نواة و 38 وحدة معالجة الرسومات (GPU) مقترنة بذاكرة 64 جيجابايت.

 

يضيف التقرير أن هناك أيضًا جهاز Mac Pro قيد الإعداد ، والذي سيضم خليفة M1 Ultra الذي ظهر لأول مرة في Mac Studio. وتجدر الإشارة إلى أن بلومبيرج ذكرت أن مرحلة الاختبار الداخلي هي "خطوة أساسية" في عملية التطوير ، لذلك قد يتم إصدار أجهزة الكمبيوتر الجديدة في غضون الأشهر القادمة. من المقرر أن تقوم Apple بتحديث بعض طرازات Mac الخاصة بها ، لذا ترقبوا المزيد من التحديثات بخصوص هذا الأمر.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top