"ريلمي" تكشف عن تصميم Realme Q5 Pro قبل إطلاقه خلال الشهر

الجمعة، 15 أبريل 2022 08:40 م

 Realme Q5 Pro

Realme Q5 Pro

أكدت ريلمي Realme أن الشركة ستطلق هواتفها الذكية من سلسلة Realme Q5 في السوق الصينية في 20 أبريل،  سيكون هناك ثلاثة طرز في التشكيلة - Realme Q5 و Q5i و Q5 Pro.

 

الآن ، قبل أيام قليلة من الإطلاق الرسمي للهواتف الذكية ، شاركت الشركة ملصقًا يكشف عن تصميم الهاتف الذكي Realme Q5 Pro، من خلال الملصق ، قدمت الشركة أيضًا سفيرة الهاتف يانغ مي ، التي تحمل الهاتف الذكي Q5 Pro في يدها.

 

يعرض الملصق الدعائي الذي تشاركه الشركة اللوحة الخلفية للهاتف الذكي Realme Q5 Pro باللون الأصفر وله نمط رقعة الشطرنج،  تقول الشركة إنه لتحقيق هذا اللون ، تم تحسين جسيمات الفلورسنت النانوية من خلال أكثر من جولة من عملية التصفيح.

 

 

بناءً على التسريبات السابقة ، سيحتوي الهاتف الذكي Realme Q5 Pro على شاشة OLED Full HD + بحجم 6.62 بوصة مع دعم لمعدل تحديث الشاشة 120 هرتز وسيحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

 

تحت الغطاء ، سيتم تشغيل الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 870 ويمكن أن يحزم ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

 

في قسم الكاميرا ، سيكون هناك إعداد ثلاثي الكاميرا في الخلف يتألف من مستشعر كاميرا أولي بدقة 50 ميجا بكسل وعدسة عريضة 8 ميجا بكسل وعدسة ماكرو 2 ميجا بكسل. على الجانب الأمامي ، سيحتوي على كاميرا بدقة 16 ميجا بكسل.

 

من المتوقع أن يعمل الهاتف الذكي بنظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق مع واجهة Realme UI الخاصة بالشركة في الأعلى. سيتم تشغيله بواسطة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع بقدرة 80 وات.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top