قريبا.. خاصية جديدة من Twitter لتعديل التغريدات

مراجعة :   -   سالي طه

الأحد، 17 أبريل 2022 04:31 م

Twitter

Twitter

تتسابق تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة في تقديم وطرح ميزاتها وخدماتها لمستخدميها حول العالم، وذلك لتوفير أفضل استخدام لهم أثناء التصفح على هذه التطبيقات، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق تويتر Twitter، والذي يعمل على زر جديد يسمح للمستخدمين بتعديل التغريدات بعد نشرها، والتي من المتوقع طرح خاصية تعديل التغريدات في وقت قريب.

 

 

ويمكن للمستخدمين من خلال استخدام زر التعديل القادمإلى ترك أثر رقمي لسجل التغريدات، حيث يظهر خيار "تعديل التغريدة" في قائمة النقاط الثلاث على الجانب الأيمن من تغريداتك، ويظهر زر التعديل في الزاوية اليمنى السفلية بدلاً من خيار "تغريدة".

وتعد ميزة “زر التعديل” من أكثر وأهم الميزات التي طال انتظارها منذ سنوات من قبل المستخدمين، وذلك لإصلاح الأخطاء المطبعية أو الأخطاء الواردة في التغريدات من دون محوها وحذفها وإعادة كتابة تغريدة أخرى، الأمر الذي يؤدي إلي فقدان الردود والإعجابات على التغريدة الأساسية.

 

 

 

وفي وقت سابق، طرح تويتر ميزة جديدة لمستخدمي iOS، وهي ميزة القدرة على تسجيل صور GIF مباشرة من الكاميرا داخل التطبيق ، حيث يؤدي تسجيل صور GIF مباشرة على Twitter إلى توفير دقائق من وقتك في محاولة تحويل مقطع فيديو طويل مسجل مسبقًا من ألبوم هاتفك على منصات GIF الأخرى مثل GIPHY.

ولاستخدام هذه الميزة يجب عليك اتباع الخطوات الآتية:

ـ الضغط على تغريدة جديدة .

ـ ثم الضغط على أيقونة الكاميرا ، وتعيينها في وضع GIF .

ـ ثم الضغط مع الاستمرار على زر التسجيل.

 

 

 

ـ  ثم يمكنك ضبط GIF للتشغيل في حلقة مشابهة لـ Boomerang الخاص بـ Instagram أو تشغيلها من البداية.

جدير بالكر، أنه لا توجد طريقة لحفظ ملف GIF على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل مشاركته خارج Twitter، والخيار الوحيد الذي تحصل عليه هو نسخ عنوان GIF عند الضغط بزر الماوس الأيمن فوق التغريدة.

Back Top