كل ما تريد معرفته عن ميزة "آخر ظهور" القادمة من واتساب لهواتف آيفون

الأحد، 17 أبريل 2022 04:58 م

واتساب

واتساب

 شهد تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب خلال الفترة الماضية تطور كبير ونجاح واسع، وذلك نظرا لما يتمتع به من ميزات جديدة وخدمات مذهلة لاقت إعجاب مستخدميه في مختلف أنحاء العالم، خاصة الميزة التي طرحها مؤخرا وهي ميزة ردود الفعل على الرسائل باستخدام عدد من الرموز التعبيرية، ويواصل تطبيق واتساب نجاخه بتقيدم ميزة جديدة لهواتف آيفون كانوا في انتظارها منذ وقت طويل، وهي إتاحة خيارا جديدا يسمح للمستخدمين بتقييد أفراد معينين من رؤية الحالة الخاصة باتصالهم الإنترنت أو ما يعرف بميزة "آخر ظهور".

 

 

وتفيد خاصية "آخر ظهور" Last Seen في في معرفة توقيت آخر مرة استخدمت فيها التطبيق، الأمر الذي يتيح لجهات الاتصال الخاصة بك معرفة آخر مرة كنت متصلا فيها بالتطبيق، كما يوفر أحدث إصدار تجريبي من تطبيق iOS الخاص بـ WhatsApp إعدادات متقدمة لإدارة صورة الملف الشخصي،بالإضافة إلي أدوات الخصوصية للتحكم بطريقة عرض خاصية "آخر ظهور"، و"صورة الملف الشخصي"، وميزة "حول".

 

 

 

ولفترة من الوقت الآن، سمح واتساب لمستخدميه بتحديد من يرى حالة الاتصال الخاصة بهم من بين جهات الاتصال الخاصة المشاركة بالخدمة، حيث يمكنك تعطيل الميزة تماما، ولكن لم يكن لديهم القدرة على منع أفراد محددين من رؤية حالة آخر ظهور دون غيرهم.

وليس هذا فقط، بل يضيف الإصدار التجريبي رقم 22.9.0.70 من تطبيق واتساب على نظام التشغيل iOS، خيارا جديدا يسمى "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ..."، ضمن قسم إعدادات آخر ظهور Last Seen من إعدادات الخصوصية بالتطبيق، والجدير ذكره، أن إضافة جهة اتصال ما ضمن قائمة "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء"، يمنعها من رؤية "الحالة" أو status.

 

 

 

وتعتبر هذه الميزة حتي الآن قيد الاختبار لكل من إصدارات واتساب على أندرويد وiOS، ولكن من المتوقع أن تكون متوفره في وقت قريب.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top