مشكلة خطيرة تواجه مستخدمي هواتف Galaxy S20.. اعرف السبب

الأحد، 17 أبريل 2022 05:22 م

هواتف Galaxy S20

هواتف Galaxy S20

يمتلك عدد كبير من الأشخاص هواتف سامسونج، خاصة أنها تصنف ضمن أفضل الهواتف الذكية التي تأتي بمميزات كثيرة وإمكانيات عالية، ومن المعروف أن شركة سامسونج تعتبر واحدة من كبري الشركات التكنولوجية المتميزة في صناعة الإلكترونيات والأجهزة التكنولوجية الحديثة، التي تكشف عنها من فترة لأخري وتطرحها في الأسواق بمواصفات مذهلة ورائعة تجعل المستخدمين لديهم رغبة كبيرة في شرائها.

 

 

 

ولكن مؤخرا، اشتكي آلاف المستخدمين لهواتف Galaxy S20 التي تنتجها شركة سامسونج الكورية الجنوبية من مشكلة خطيرة تتعلق بشاشات الهواتف، وهي أن المستخدمين يجدون وميض متعدد الألوان على الشاشة.

 

 

 

وليست هذه المرة الأولي التي يواجه فيها المستخدمين هذه المشكلة، بل ظهرت سابقا أيضا في هواتف Galaxy S20، ولكن قامت شركة سامسونج بإصلاح عدد من الهواتف.

وأثارت هذه المشكلة غضب عدد كبير من مستخدمي هواتف Galaxy S20 ، وذلك من خلال عدد من المواقع منها موقع تويتر وريديت، موضحين أن هواتفهم أصبحت خارج الضمان وأنهم لا يعرفون كيف سيعالجون المشكلة مع الشركة.  

 

 

 

وحتي الآن، لم تقوم شركة سامسونج بنشر أية بيانات رسمية تكشف فيها علمها بالمشكلة أو إمكانية حلها في المستقبل، في الوقت الذي تزداد فيه المشكلة بشدة ويتزايد فيه عدد المتضررين. 
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top