"هواوي" تهدف أن تكون أول علامة تجارية للهواتف الذكية يتم استثمارها في صناعة السيارات

الإثنين، 18 أبريل 2022 05:56 م

المدير التنفيذي لشركة التكنولوجيا الصينية العملاقة

المدير التنفيذي لشركة التكنولوجيا الصينية العملاقة

في مقابلة مع المدير التنفيذي لشركة Huawei BG والرئيس التنفيذي لحلول Smart Car، و خطط الشركة لسوق السيارات، وكان أهم الأسئلة التي تم طرحها علي المدير التنفيذي لشركة هواوي، هل بعد نجاح "هواوي" في صناعة الهواتف الذكية يمكن ان ينعكس علي صناعة السيارات؟

 

 

صرح المدير التنفيذي لشركة التكنولوجيا الصينية العملاقة بأنه يعتقد أن الأركان الثلاثة لنجاح الشركة في صناعة الهاتف المحمول هي الخبرة والجودة والعلامة التجارية.

 

قال المدير التنفيذي أن الشركة تتمتع بالفعل بخبرة في صناعة السيارات على مدار سنوات شراكتها الطويلة مع شركات صناعة السيارات، بصرف النظر عن هذا ، ستضمن أيضًا الجودة تحت صورة علامتها التجارية. 

 

أضاف Yu Chengdong أن هدف Huawei هو أن تكون أول علامة تجارية للهواتف الذكية يتم استثمارها بالكامل في سوق السيارات، تمتلك الشركة هدفًا ملحوظًا حيث لا أحد يتذكر الهدف الذي يأتي في المرتبة الثانية ، وفقًا للمدير التنفيذي.

 

تعمل هواوي Huawei على تنويع عملياتها التجارية بعد أن شهدت وحدتها المتنقلة انخفاضًا بسبب العقوبات التي فرضتها الحكومة الأمريكية، كانت السيارات واحدة من المجالات الرئيسية الجديدة التي تم التركيز عليها، حصلت الشركة بالفعل على براءة اختراع لعدد من التقنيات المتعلقة بالجيل القادم من تكنولوجيا القيادة الذاتية والأنظمة الأخرى ذات الصلة، لذلك ، من الواضح أن العلامة التجارية لديها خطط رئيسية للمستقبل ضمن قطاع السيارات.

 

 

وأعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة والهواتف الذكية الصينية «هواوي» استعدادها للدخول إلى عالم صناعة السيارات بإطلاق أولى سياراتها العام الماضي.

وكشفت الشركة تفاصيل حول السيارة «Aito M5» التي تشير إلى أنها ستتغلب على السيارة Y المصنعة من قبل شركة السيارات الأمريكية تسلا.

 

ولفتت الشركة إلى أنها لن تخوض التجربة وتصنع السيارة بمفردها، لكن أشارت إلى أنها كانت تعمل مع شركات صناعة السيارات والمتخصصين في تطوير تكنولوجيا السيارات، مع المسؤولين عن طرح خاصية القيادة الذاتية بالسيارات.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top