مواصفات وسعر هاتف OnePlus Ace

الإثنين، 18 أبريل 2022 07:28 م

هاتف OnePlus Ace

هاتف OnePlus Ace

كشفت OnePlus النقاب عن هاتف OnePlus Ac e الذكي من خلال عدة إعلانات تشويقية الأسبوع الماضي، حيث من المقرر إطلاقه في 21 أبريل في الصين ، يحتوي الجهاز على العديد من مواصفاته التي أكدتها العلامة التجارية أو تم تسريبه عبر الإنترنت من خلال أجهزة التوجيه ، لذلك دعونا نلقي نظرة على ما يخبئه لنا هذا الهاتف الذكي.

 

 

تصميم هاتف OnePlus Ace:

يتميز الهاتف الذكي تمامًا عن أجهزة OnePlus السابقة. يتميز بتصميم مستوحى من الخطوط المستقيمة وله إطار حافة مسطح بزوايا دائرية. تتميز اللوحة الخلفية بتصميم ثنائي اللون على الظهر مع خطوط رأسية مستقيمة متعددة توفر ملمسًا. تأتي جزيرة الكاميرا بالجهاز أيضًا بمظهر فريد ، حيث تحتل الحافة اليسرى العلوية اليمنى من اللوحة الخلفية لإيواء الكاميرا الثلاثية وفلاش LED.

بالإضافة إلى ذلك ، لجعل الجهاز أسهل وأكثر راحة في الإمساك به ، أدرجت العلامة التجارية أيضًا قوسًا دقيقًا على الحافة الخلفية باستخدام "معالجة بخطوة 2.5D". كشف OnePlus رسميًا أن سمك Ace يبلغ 8.2 ملم ويزن 186 جرامًا.

في الجهة الأمامية ، يتميز الجهاز بشاشة E4 AMOLED مسطحة بقياس 6.7 بوصة. يقال إن اللوحة تتمتع بدقة Full HD + مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودعم HDR10 +. تحتوي الشاشة على فتحة مثقوبة في منتصف الجزء العلوي للكاميرا الأمامية.

 

 

مواصفات هاتف OnePlus Ace:

تم التأكيد على أن OnePlus Ace يضم MediaTek Dimensity 8100 SoC تحت غطاء المحرك إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وتخزين UFS 3.1. تشير الشائعات إلى أن الهاتف الذكي سيأتي في نوعين مختلفين من الذاكرة - ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجا بايت مع تخزين داخلي بسعة 256 جيجا بايت. 

سيعمل الجهاز على نظام OxygenOS 12 الذي يعمل بنظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق وسيحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى الشحن السريع SuperVOOC بقوة 150 واط. مع حل الشحن هذا على متن الطائرة ، سيتمكن المستخدمون من شحن أجهزتهم من 0٪ إلى 100٪ في أقل من 17 دقيقة.

 

كاميرات هاتف OnePlus Ace:

يُقال إن إعداد الكاميرا الثلاثية من OnePlus Ace يتصدره مستشعر أساسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل. إلى جانب المستشعر الأساسي ، من المحتمل أن يأتي الهاتف بعدسة عريضة 8 ميجابكسل من سوني IMX355 ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل. على الجانب الأمامي ، سيحتوي الهاتف الذكي على عدسة Samsung ISOCELL S5K3P9SP بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

 

 

 

سعر هاتف OnePlus Ace والتوافر:

من المقرر إطلاق OnePlus Ace في 21 أبريل الساعة 7:30 مساءً (CST) في الصين. تم التأكيد على أن الجهاز يأتي بخيارين للألوان على الأقل هما الأسود والأزرق. لا تزال الأسعار وتفاصيل البيع الأولى للجهاز قيد الالتفاف ، لذا سيتعين علينا انتظار الإطلاق الرسمي للحصول على مزيد من المعلومات بخصوص ذلك.

فيما يتعلق بذلك ، أوضح OnePlus أن OnePlus Ace سيتم إطلاقه في الصين فقط. خارج الصين ، سيأتي الجهاز بلقب OnePlus 10R ويتميز بشريحة Dimesity 8100-Max بدلاً من Dimensity 8100.
 

Download

"كانون" تفتتح صالة عرض جديدة في مصر

الخميس، 07 سبتمبر 2023 01:42 ص

إطلاق ساعة Galaxy Watch7.. اعرف مواصفاتها

الإثنين، 29 أبريل 2024 11:33 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top