تحديثات وميزات جديدة لأجهزة آيفون وآيباد من Telegram

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 04:34 م

تليجرام

تليجرام

يحرص تطبيق Telegram تليجرام الشهير من وقت لآخر على طرح ميزات وتحديثات جديدة لمستخدميه في مختلف أنحاء العالم، والتي تلقي إعجابهم وتوفر لهم استخدام أفضل أثناء تصفح التطبيق، ومؤخرا، طرح تليجرام  تحديثا جديدا لهواتف آيفون وأجهزة آيباد، والتي يتيح للمستخدمين تعيين صوت مخصص للإشعارات.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل قدم تليجرام أيضا مجموعة من الميزات الجديدة مثل إمكانية إنشاء نغمات تنبيه مخصصة في التطبيق من ملفات صوتية قصيرة ورسائل صوتية يقل حجمها عن خمس ثوانٍ ويصل حجمها إلى 300 كيلوبايت، فضلا عن إتاحة خيارات جديدة لكتم صوت الدردشة.

وفي هذا السياق، يستطيع مستخدمى آيفون وآيباد القيام بإنشاء تنبيهات مخصصة متعددة وتخصيصها لمحادثات فردية أو مجموعات محادثات كاملة ، خاصة أن تليجرام قام بإنشاء قناة خاصة لأصوات الإشعارات مع عدد من العينات التى يمكن للمستخدمين تجربتها والاستمتاع بها.

 

 

 

ويواصل تطبيق تليجرام تقديم ميزاته حيث منح كل دردشة قائمة مبسطة لتعديل الإشعارات ، والتي تمكن للمستخدمين من اختيار تعطيل الصوت لتلقي الإشعارات بصمت، أو أحد خيارات كتم الصوت لإيقاف تشغيل الإشعارات تمامًا.

 

 

 

كما قدم تطبيق تليجرام بميزة لتحسين ترجمة الرسائل داخل التطبيق في iOS ،  بالإضافة إلي واجهة جديدة لتغيير أرقام الهواتف ، وإلقاء المزيد من الرموز التعبيرية المتحركة، حيث يتوفر الإصدار 8.7 من Telegram على متجر آبل App Store لهواتف آيفون وأجهزة آيباد، ويمكن لجميع المستخدمين تحميله .

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top