احذر.. "نتفليكس" تفرض رسوم علي مشاركة كلمات المرور مع أشخاص أخرين

الأربعاء، 20 أبريل 2022 11:35 م

نتفليكس

نتفليكس

تقوم "نتفليكس"  Netflix حاليًا باتخاذ إجراءات صارمة ضد العديد من الأسر التي تشارك كلمات المرور الخاصة بها على حساب واحد ، ولكن في بعض الأسواق فقط. 

ماهي "نتفليكس"؟

"نتفليكس" ‏ هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في 29 أغسطس 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا. تتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد.

في عام 2013، توسعت شركة نتفليكس بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت.

 

 

Netflix هي خدمة بث تقدّم مجموعة متنوعة من العروض التلفزيونية والأفلام وأعمال الأنيمي الوثائقيات وغيرها من الأعمال الحائزة على جوائز من خلال الآلاف من الأجهزة

 

لماذا تفرض نتفليكس رسوم علي مشتركيها عند مشاركة كلمة المرور؟

بعد أحدث تقرير مالي لها أظهر انخفاضًا في مدفوعات المشتركين وأدى إلى انخفاض المخزون بنحو 35٪ ، تعهدت الشركة بالسعي وراء قيام جميع مشتركيها بذلك، ولا يوجد نقص في هؤلاء ، لنكون صادقين.

 

وفقًا لـ "نتفليكس" Netflix ، تشترك حوالي 100 مليون أسرة في كلمات المرور، كل هذه الفرص ضائعة وتجادل الشركة بأن هذا هو السبب الجذري لانخفاض هذا الربع في عدد المشتركين المدفوعين. 

وفقًا لتقديراتها ، غادر حوالي 200000 مستخدم المنصة أو قرروا الانضمام إلى أحد حسابات مشاركة كلمات المرور.

 

توجد ممارسات مشاركة كلمات المرور على نطاق واسع، يستخدم البعض كلمات المرور للعرض من حين لآخر بينما يشاهد البعض الآخر Netflix على أساس يومي، لهذا السبب لن يتم تسييل بعض الحسابات ، لكن خدمة البث ستحاول بالتأكيد اتخاذ إجراءات صارمة ضد أولئك الذين يخرقون شروط الخدمة بشكل منهجي.

 

كان من المتوقع أن تفقد المنصة حوالي 2 مليون مشترك مدفوع خلال الربع القادم لكن نمو المشتركين سيستأنف في النصف الثاني من عام 2022.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top