للتركيز على المحتوي الأصلي.. تحديث جديد من أنستجرام

الجمعة، 22 أبريل 2022 03:21 م

أنستجرام

أنستجرام

تتسابق تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة في طرح ميزاتها وخدماتها، وذلك لتوفير أفضل استخدام لهم، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق أنستجرام والذي يتيح لمستخدميه القدرة على نشر ومشاركة الصور والفيديوهات القصيرة، بالإضافة إلي إنشاء مقاطع الريلز المختلفة وكذلك القصص، ومؤخرا، طرح أنستجرام تحديثا جديدا لزيادة التركيز على المحتوي الأصلي، وذلك لتحفيز المبدعين إلى نشر المحتوى الأصلي على نظامه الأساسي بدلاً من إعادة مشاركة المقاطع من "تيك توك" والتطبيقات الأخرى.

 

 

وفي هذا الصدد، أعلن  رئيس "إنستجرام آدم موسيري عن إجراء المنصة تحديثاً للطريقة التي تصنَّف بها المحتوى من أجل زيادة التركيز على المحتوى الأصلى،  مشيراً إلى أن التغيير يتماشى مع هدف شركة "ميتا" الأوسع المتمثل في تمكين منشئي المحتوى.

وتابع : "إذا قمت بإنشاء شيء ما من الصفر، فيجب أن تحصل على المزيد من الامتيازات، مما إذا كنت تعيد مشاركة شيء وجدته من شخص آخر"، مؤكدا بذل المزيد من الجهد لمحاولة تقييم المحتوى الأصلي بشكل أكثر دقة مقارنةً بالمحتوى المعاد نشره.

 

 

وفي وقت سابق، قدم أنستجرام ميزة رائعة وجديدة تسمي إمكانية عمل" tagging" أو تضمين اسم وصفحة المنتج، والتي تساعد المستخدمين على الترويج بسهولة للمنتجات الخاصة بهم.

ويمكن عمل tagging أو تضمين اسم وصفحة المنتج لأحد المنتجات كالآتي:

ـ اختيار صورة أو مقطع فيديو ، والانتقال لتعديل عليه من خلال أدوات التحرير .

ـ  انقر على "وضع علامة على الأشخاص" أو "Tag people" في شاشة "منشور جديد" أو "New Post".

ـ حدد "إضافة علامة" أو Add tag أولاً ، ثم ضع علامة على العلامة التجارية  .

 

 

ـ  ثم حدد خيار "المنتجات" Products في أسفل الجانب الأيمن من الشاشة .

ـ البحث عن المنتج وتحديد العنصر بالمواصفات الصحيحة والنقر فوق الصورة لإضافة العلامة.    

ـ يؤدي النقر فوق العلامة إلى فتح صفحة للمنتج .

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top