شكاوي كثيرة من عطل يصيب Tik Tok.. اعرف السبب

الجمعة، 22 أبريل 2022 03:44 م

Tik Tok

Tik Tok

يمتلك ملايين من الأشخاص حول العالم حسابات شخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي وذلك للقدرة على الدخول إليها والتمتع بالخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات ومتابعة الأحداث المنشورة عليها لحظة بلحزة، وكذلك القدرة على نشر ومشاركة الصور والفيديوهات وإضافة القصص المختلفة وغيرها الكثير، ولكن في بعض الأحيان قد تواجه هذه التطبيقات مشكلات تؤدي إلي تعطلها وتوقف الخدمة عنها، وذلك لأسباب مختلفة.

 

 

وهذا ما حدث بالفعل، حيث تعرض تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك Tik Tok لعطل مفاجئ، أدي إلي تعطل الخدمة به على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وموقع الويب، وعدم تمكن المستخدمين من الوصول إليه وعدم التمكن من الوصول إلي حساباتهم ومشاهدة مشاركات الآخرين، وذلك في يوم الجمعة الموافق 22 أبريل.

وفي هذا اسلياق، أوضح موقع Downdetector المتخصص في رصد أعطال التطبيقات، ارتفاعا مفاجئا في تقارير شكاوى المستخدمين الذين يواجهون عطل بتطبيق تيك توك في عدد من دول العالم، واليت بلغب أكثر من 6200 شكوى من مستخدمي تيك توك حول العالم.

 

 

 

كما نشر عدد كبير من مستخدمي تيك توك على تويتر عدد من التدوينات تشير إلي وجود عطل بتطبيق تيك توك وأنهم غير قادرين على الدخول إلى حساباتهم وقراءة التعليقات ومشاهدة مشاركات الآخرين.

 

 

 

 

وأوضحت مؤشرات موقع "Down Detector"، المتخصص في  مراقبة انقطاعات الإنترنت والتطبيقات حول العالم، أن معظم المتأثرين بـ عطل تيك توك، عانى منهم حوالى 62% من صعوبات في الاتصال بخوادم الموقع ، واجه 35 % منهم من مشكلات في استخدام التطبيق، و3% واجهوا صعوبة تحميل منشورات على المنصة.

Download

تعرف على سعر و مواصفات هاتف Realme GT5

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 11:52 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top