ألمانيا وسنغافورة تحصلان على خرائط Apple الجديدة

الجمعة، 22 أبريل 2022 05:48 م

خرائط أبل

خرائط أبل

طرحت "أبل" Apple خرائطها الجديدة مع إصدار iOS 12 لكنها لم تقم بتحديث جميع مناطق العالم بالمميزات الجديدة، تتضمن هذه المميزات معالم ثلاثية الأبعاد وإطلالات محسنة على الحدائق والمباني والمطارات ومراكز التسوق وتوفر ميزة Look Around الجديدة، ويوفر الإصدار الجديد مزيدًا من تغطية الطريق وتنقلًا محسنًا وأسرع.

 

 

أحدث الدول التي حصلت على التحديث الجديد هي ألمانيا وسنغافورة ، حيث كانت الأخيرة أول دولة آسيوية تتلقى الخرائط الجديدة، يستخدم المستخدمون في أحد عشر بلدًا التكرار الجديد بالفعل ويعتقد أن فرنسا وموناكو هي التالية في القائمة.

 

منذ ظهور خرائط Apple لأول مرة في عام 2018 ، تغطي الخدمة الآن حوالي 18.4٪ من مساحة اليابسة وتوفر تغطية لـ 8.5٪ من سكان العالم (673 مليون ، على وجه الدقة)ـ على الرغم من إطلاقها في عام 2018 ، بدأت الشركة في جمع البيانات منذ ثماني سنوات.
خرائط أبل

 

 

ماهي خرائط أبل؟

خرائط أبل ‏ هي خدمة خرائط ويب طورتها شركة أبل وهو نظام الخرائط الافتراضي الخاص بالأجهزة المستخدمة لأنظمة آي أو إس وماك أوس وووتش أو إس.

 

ماذا تقدم خرائط أبل؟

توفر الخدمة معلومات الاتجاهات والزمن التقديري لوصول السيارات والمشاة وملاحة النقل العام.

كما تُقدم خرائط أبل ميزة خاصة تُمكن المستخدم من استكشاف بعض المراكز الحضرية المكتظة بالسكان وغيرها من الأماكن الهامة بمشاهد ثلاثية الأبعاد تُظهر الأبنية.

 

كيفية فتح مواقع خرائط أبل في خرائط جوجل:

يتعين عليك بدايةً إعداد تطبيق (Opener).

ثم افتح خرائط آبل.

ابحث عن موقع.

اسحب للأعلى على شاشة المعلومات للكشف عن زر المشاركة.

اضغط على زر المشاركة.

اختر تطبيق (Opener).

حدد الخيار الذي يقول (افتح الرابط في خرائط جوجل).

انقر فوق فتح لتأكيد رغبتك في فتح الرابط في خرائط جوجل.

اختر البدء في خرائط جوجل لبدء رحلتك.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top