برنامج إصلاح مجاني لساعة Apple Watch.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 25 أبريل 2022 12:24 ص

Apple Watch

Apple Watch

كشف عملاق التكنولوجيا الأمريكي "أبل" عن برنامج اصلاح لأحد طرازات Apple Watch الخاصة به، حيث أن شاشة بعض طرز Watch Series 6 يصبح فارغًا بشكل دائم، وستقوم أبل بإصلاح طرز Watch Series 6 المحددة هذه مجانًا.

 

 

قالت شركة أبل علي موقع الدعم الخاص بها، أنها "قررت أن الشاشة على نسبة صغيرة جدًا من أجهزة أبل Watch Series 6 مقاس 40 ملم قد تصبح فارغة بشكل دائم."
 
الأجهزة المتضررة ، وفقًا لشركة أبل ، تم تصنيعها بين أبريل 2021 إلى سبتمبر 2021.

 

 

يعتبر برنامج إصلاح الخدمة مخصص فقط لساعة السلسلة 6 مقاس 40 مم، ولا توجد طرازات أبل Watch أخرى جزء من هذا البرنامج، وإذا كنت قد اشتريت Watch Series 6 قبل أبريل 2021 ، فمن المحتمل أنك لن تكون مشمولاً بالبرنامج.

 

 

أفيد الشهر الماضي أن تحديث watchOS 8.5 الذي تم إصداره لـ Apple Watch في مارس كان يكسر دعم الشحن السريع. أتاح التحديث القدرة على تخويل مشتريات Apple TV والاشتراكات مباشرة من معصم المستخدمين.

 

 

يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام التلميحات الصوتية في Fitness + مع التعليق الصوتي للحركات الموضحة بصريًا أثناء التدريبات بعد التحديث. لكن التقارير أشارت إلى أن مستخدمي Apple Watch Series 7 أكدوا أن watchOS 8.5 يبدو أنه يكسر دعم الشحن السريع – وهي ميزة كانت حصرية لـ Apple Watch Series 7.
 

 


وإذا كان لديك 40mm Watch Series 6 ، فأنت تواجه هذه المشكلة ، ثم يتعين عليك ذلك على موقع أبل على الويب، وهناك سيتعين عليك استخدام مدقق الرقم التسلسلي لمعرفة ما إذا كان جهازك مؤهلاً لهذا البرنامج، وإذا كان الأمر كذلك ، فستقدم أبل أو مقدم خدمة معتمد من أبل الخدمة مجانًا.
 

 


ولا يمدد برنامج أبل العالمي هذا تغطية الضمان القياسية لساعة أبل Watch الخاصة بك، ويغطي البرنامج أبل Watch Series 6 المؤهلة لمدة عامين بعد البيع بالتجزئة الأول للوحدة. 
 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top