زيادة في إيرادات تطبيق Snapchat بنسبة 38%.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 25 أبريل 2022 02:54 م

سناب شات

سناب شات

تتسابق تطبيقات التواصل الاجتماعي لتقديم ميزاتها وخدماتها لمستخدميها حول العالم، وذلك لتحقيق نجاحا كبيرا وزيادة كبيرة وي نشاط المستخدمين عليها، ومن بين هذه التطبيات تطبيق ساب شات Snapchat، والذي شهد تطورا كبيرا وذلك بفضل ميزاته الرائعة التي تتيح للمستخدمين نشر ومشاركة الصور والفيديوهات وإضافتها على القصص واستخداد العدسات والفلاتر المختلفة.

 

 

 

وفي هذا الصدد، أوضحت نتائج الشركة المالية للربع الأول من العام الحالي أن سناب شات تطور بشكل أسرع من منافسيه من فيسبوك وتويتر، حيث بلغ عدد المستخدمين النشطين بشكل يومي لتطبيق سناب شات زاد بنسبة 18٪ على أساس سنوي إلى 332 مليون مستخدم، كما تجاوز نمو المستخدمين 20٪ في الفصول الخمسة السابقة، بينما تراجع أعداد مستخدمي ميتا وتويتر.  

 

 

 

وليس هذا فقط، بل زادت إيرادات سناب شات بنسبة 38٪ على أساس سنوي لتصل إلى 1.06 مليار دولار، في الوقت الذي أعلنت شركة ميتا Meta عن أول خسارة لها في عدد المستخدمين النشطين يوميًا  في الربع الأخير من العام الماضي 2021.

وفي الوقت نفسه، قالت شركة سناب شات  إنها في طريقها لتحقيق نمو بنسبة 44٪ منذ الربع الأول من عام 2021 ، لكن بسبب غزو روسيا لأوكرانيا أوقف العديد من المعلنين حملاتهم مؤقتًا.

 

 

 

كما صرح المدير المالي لشركة سناب شات ، Derek Andersen ديريك أندرسن، بأن  معظم المعلنين استأنفوا حملاتهم في غضون 10 أيام ، لكن الاضطراب لا يزال له تأثير سلبي على الإيرادات الفصلية للشركة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top