"نتفليكس" تخسر مشتركيها بعد منع مشاركتهم كلمات المرور

الإثنين، 25 أبريل 2022 04:12 م

نتفليكس

نتفليكس

فقدت شركة البث التفلزيوني "نتفليكس" بعد قرار منع المشتركين من مشاركة كلمات المرور بين الأصدقاء والعائلة، خسرت الشركة مئات الآلاف من المشتركين، ولن تتوقف عند ذلك فمن المتوقع أن تخسر نتفليكس أكثر من مليوني مشترك في الربع الثاني من العام الحالي 2022.

 

 

وجاء من ضمن أسباب الخسارة الكبيرة لنتفليكس، أن الشركة أتاحت لسنوات عدة توفير خدمة مميزة تتيح للمستخدم مشاهدة كل الأفلام والعروض بسعر لا يتعدي 8 دولارات.

 

وبمقارنة الأسعار القديمة بالأسعار الجديدة المرتفعة للباقات، أدي ذلك إلي حجب الكثير وتراجعهم عن التجديد والاتجاه إلي خدمات منافسة، وفي نفس الوقت تقوم نتفليكس وضعت نتفليكس اجراءات صارمة ضد مشاركة كلمات المرور بين الأصدقاء والعائلة.

 

 

وفقًا لـ "نتفليكس" Netflix ، تشترك حوالي 100 مليون أسرة في كلمات المرور، كل هذه الفرص ضائعة وتجادل الشركة بأن هذا هو السبب الجذري لانخفاض هذا الربع في عدد المشتركين المدفوعين. 

وفقًا لتقديرات "نتفليكس" ، غادر حوالي 200000 مستخدم المنصة أو قرروا الانضمام إلى أحد حسابات مشاركة كلمات المرور.

توجد ممارسات مشاركة كلمات المرور على نطاق واسع، يستخدم البعض كلمات المرور للعرض من حين لآخر بينما يشاهد البعض الآخر Netflix على أساس يومي، لهذا السبب لن يتم تسييل بعض الحسابات ، لكن خدمة البث ستحاول بالتأكيد اتخاذ إجراءات صارمة ضد أولئك الذين يخرقون شروط الخدمة بشكل منهجي.

 

 

كان من المتوقع أن تفقد منصة البث الأشهر حوالي 2 مليون مشترك مدفوع خلال الربع القادم لكن نمو المشتركين سيستأنف في النصف الثاني من عام 2022.


"Netflix" هي خدمة بث تقدّم مجموعة متنوعة من العروض التلفزيونية والأفلام وأعمال الأنيمي الوثائقيات وغيرها من الأعمال الحائزة على جوائز من خلال الآلاف من الأجهزة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top