تسريبات جديدة حول مواصفات هواتف iPhone 14 القادمة وموعد الإعلان عنها

الإثنين، 25 أبريل 2022 05:31 م

هواتف iPhone 14

هواتف iPhone 14

تستعد شركة آبل الرائدة في صناعة الإلكترنيات لإطلاق سلسلة هواتفها التي تأتي تحت اسم IPhone 14، والتي من المتوقع أن تأتي بمواصفات جبارة وإمكانيات مذهلة، خاصة أن منتجات آبل التي تقوم بطرحها في الأسواقتأتي بمميزات تفوق كل التوقعات، الأمر الذي يجعل لدي المستخدمين رغبة كبيرة في شرائها، وذلك بالرغم من أسعارها المرتفعة مقارنة بغيرها من الهواتف الأخري.

 

 

 

ومن بين الهواتف القادمة في سلسلة هواتف  IPhone 14 القادمة  IPhone 14 Pro، والذي كشفت تسريبات جديده أنه سيأتي  بشاشة كبيرة مقاس 6.1 بوصة، أما هاتف iPhone 14 Pro Max يأتي بشاشة بمقاس 6.7 بوصة.

هذا بالإضافة إلي أن هاتفي IPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max يعملان بواسطة معالج آبل الجديد A16 والتي  تعتمد على عملية تصنيع أكثر تقدمًا ب 4 نانومتر.

 

 

كما يأتي هاتف IPhone 14 Pro بكاميرا كبيرة الحجم، بالإضافة إلي مستشعر رئيسي جديد بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية العريضة بدقة 48 ميجابكسل أكبر من الكاميرا التي تم استبدالها وتبلغ دقتها نحو 12 ميجابكسل  ، فضلا عن زيادة ارتفاع العدسة أيضًا من 5 إلى 10 %.

ومن المتوقع أن تأتي سلسلة هواتف iPhone 14 بكاميرا أمامية مميزة عن الطرازات السابقة من هواتف آيفون، والتي تعطي الصور جودة وشكل أفضل.

 

 

ومن المميزات التي تأيت بها أيضا سلسلة هواتف iphone 14  هي أنها تسمح بإرسال الرسائل وتنبيهات SOS عبر شبكات الأقمار الصناعية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن سلسلة هواتف iPhone 14 في سبتمبر المقبل.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top