رسمياً.. "أبل" تطلق خدمة الاصلاح الذاتي لهواتف آيفون

الأربعاء، 27 أبريل 2022 06:08 م

خدمة الاصلاح الذاتي من أبل

خدمة الاصلاح الذاتي من أبل

أعلنت شركة Apple في العام الماضي، عن برنامج إصلاح الخدمة الذاتية الذي يوفر أكثر من 200 قطعة غيار وأدوات إصلاح أصلية من Apple لسلسلة iPhone 12 و 13 بالإضافة إلى أحدث إصدار من iPhone SE 2022. 

 

أطلقت "أبل" برنامج اصلاح الخدمة ذاتياً اليوم في الولايات المتحدة، حتى يتمكن المستخدمون هناك بسهولة من طلب و إصلاح أجهزتهم بأيديهم وهم مرتاحون في منازلهم.

 

 

يمكن لمالكي iPhone تحديد أجزاء وطلبها من متجر Apple Self Service Repair Store ويمكنهم أيضًا إرسال أجزائهم القديمة بالبريد للحصول على رصيد من المتجر. حتى أن هناك خيارًا لتأجير أدوات الإصلاح مقابل 49 دولارًا في الأسبوع حتى لا تضطر إلى شراء معدات خاصة لإصلاح هاتفك.

 

يحتوي متجر Self Service Repair على شاشات عرض وبطاريات ومكبرات صوت ووحدات كاميرا وصواني SIM ومحركات Taptic بالإضافة إلى مجموعة من قطع الغيار المتنوعة مثل البراغي والبراغي. 

 

 

تختلف الأسعار عبر النطاق مع حزمة عرض iPhone 13 (بما في ذلك الشاشة ومجموعة اللولب والبراغي اللاصقة والأمان) التي تصل إلى 269.95 دولارًا بينما تبلغ حزمة البطارية الاحتياطية 70.99 دولارًا. 

يمنحك البريد في شاشة العرض القديمة 33.60 دولارًا في رصيد المتجر بينما تحصل على بطارية قديمة 24.15 دولارًا.

 

 

 

تشير Apple إلى أن إصلاح الخدمة الذاتية "مخصص للأفراد ذوي الخبرة في التعامل مع تعقيدات إصلاح الأجهزة الإلكترونية"، تنص Apple أيضًا صراحةً على أن إصلاح هاتفك بأجزاء من برنامج الإصلاح الذاتي للخدمة لن يبطل الضمان الخاص بك على الرغم من أن أي تلف في الأجهزة يحدث أثناء عملية الإصلاح لن يتم تغطيته.

ستتطلب بعض الإصلاحات مثل تبديل العرض برنامج تكوين النظام لإكمال عملية الإصلاح. سيحتاج المستخدمون إلى الاتصال بدعم متجر إصلاح الخدمة الذاتية عبر الدردشة عبر الإنترنت أو عبر الهاتف لبدء برنامج تكوين النظام لإكمال إجراء الإصلاح.

تقول Apple إن برنامج الإصلاح الذاتي الخاص بها سيغطي في النهاية أجهزة Apple-silicon Mac الخاصة بها وسيتوسع ليشمل مناطق إضافية مع ذكر أوروبا على وجه التحديد في وقت لاحق من هذا العام.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top