"نتفليكس" توسع دائرة ألعابها لتصل إلي 50 لعبة بحلول نهاية العام

الأربعاء، 27 أبريل 2022 11:30 م

ألعاب نتفليكس

ألعاب نتفليكس

أطلقت Netflix العام الماضي خدمة الألعاب ، والتي تتيح لمشتركي شركة البث العملاقة تنزيل وتشغيل ألعاب مختارة من Android و iOS مجانًا. يتوفر 17 عنوانًا في الوقت الحالي ، لكن صحيفة واشنطن بوست ذكرت أن الشركة تهدف إلى زيادة تلك القائمة إلى ما يقرب من 50 لعبة.

 

 

للتوضيح ، نحن نتحدث عن الألعاب التي يتم تشغيلها على جهازك ، وليس عليك شرائها (على غرار Apple Arcade) ولا توجد إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. هذه ليست خدمة بث ألعاب مثل GeForce Now أو Google Stadia.

 

يبدو أن الشركة ستستفيد من التكامل الرأسي - فهي تطور لعبة محمولة وعرضًا تلفزيونيًا على أساس لعبة لوحة Exploding Kittens. سيتم إطلاق لعبة الهاتف المحمول الشهر المقبل ، ومن المقرر أن يتم عرض البرنامج التلفزيوني لأول مرة في عام 2023.

 

 

لدى Netflix بالفعل عروض متعددة تستند إلى الألعاب الموجودة في كتالوج البث: The Witcher ، Arcane (استنادًا إلى League of Legends) ، The Cuphead Show ، DOTA: Dragon’s Blood ، Castlevania. وقد أقرضت علامتها التجارية لبعض ألعاب الطرف الثالث ، على سبيل المثال Hextech Mayhem: قصة League of Legends.

 

على الجانب الآخر ، تتيح خدمة Netflix Games الوصول إلى Stranger Things: 1984 و Stranger Things 3: The Game ، والتي تستند إلى العرض الناجح. 

 

 

سيؤدي البحث عن "Stranger Things" في تطبيق الهاتف المحمول إلى الكشف عن الألعاب بالإضافة إلى العرض. استحوذت الشركة بالفعل على ثلاثة استوديوهات للألعاب ، بما في ذلك Next Games ، التي أصدرت للتو Stranger Things: Puzzle Tales ، لذلك لديها الوسائل لإنتاج الألعاب داخل الشركة أيضًا.


يمكنك الاطلاع على قائمة Netflix المكونة من 11 عرضًا استنادًا إلى ألعاب الفيديو هنا. تتضمن القائمة بعضًا من أكبر الألعاب على الإطلاق ، على سبيل المثال بوكيمون وماين كرافت وباك مان والمزيد. تقدم Netflix أيضًا تجارب تفاعلية مثل الحلقات الخاصة من Black Mirror و Unbreakable Kimmy Schmidt ، بالإضافة إلى جميع العروض التفاعلية مثل Trivia Quest ، التي تطمس الخطوط الفاصلة بين العروض والألعاب.
 

Download

"أوبو" تعلن عن هاتفي Oppo K10 5G و K10 Pro

الإثنين، 25 أبريل 2022 07:21 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top