"انستجرام" يتيح ميزة جديدة للمستخدمين.. تعرف عليها

الخميس، 28 أبريل 2022 12:00 ص

ميزة جديدة من انستجرام

ميزة جديدة من انستجرام

أعاد "انستجرام" Instagram الخلاصة الزمنية الشهر الماضي. تقوم الشبكة الاجتماعية الآن بتجربة ميزة أخرى مطلوبة - أبلغ بعض المستخدمين أن لديهم خيار تثبيت منشور في ملفهم الشخصي.

 

 يمكن للمستخدمين في الوقت الحالي تثبيت قصة ، والتي يمكن أن تعرض مشاركة ، ولكن لم يكن من الممكن تثبيت المشاركات مباشرة. قد يتغير ذلك قريبًا بمجرد أن كتب أحد ممثلي Meta إلى TechCrunch: "نحن نختبر ميزة جديدة تتيح للأشخاص عرض منشورات على ملفاتهم الشخصية".

 

أصبح خيار Pin متاحًا الآن بالفعل لبعض المستخدمين. ليس كل شيء ، لأن الميزة الجديدة لا تزال في مرحلة الاختبار. إذا / عندما يتم تمكين هذا للجميع ، فسيسمح للمستخدمين بالترويج للمنشورات القديمة مع الاستمرار في مشاركة محتوى جديد.
 

تتيح لك ميزة قصص إنستجرام الحالية تحديد المحتوى الذي تريد تمييزه عبر صفحة ملفك الشخصي، فإن القيام بذلك يستغرق وقتًا أطول قليلاً للإعداد مقارنةً بتثبيت صورة في صفحة ملفك الشخصي، وبينما يختفي محتوى القصص بعد 24 ساعة، ستبقى الصورة المثبتة في مكانها حتى تختار إزالتها.
 

 

 

سيكون منح المستخدمين القدرة على تثبيت منشورات معينة على صفحة ملفهم الشخصي أمرًا رائعًا للمصورين المحترفين، على سبيل المثال، حيث سيوفر طريقة سهلة لعرض عمل معين بدلاً من تركه مدفونًا في العمق في الخلاصة، سترحب العلامات التجارية والمؤثرون بالتأكيد بفرصة التحكم بشكل أكبر في مظهر صفحات ملفاتهم الشخصية.
 
ويأتي اختبار الميزة بعد عدة أشهر من كشف أليساندرو بالوزي، أحد المطلعين في وادي السيليكون، أن Instagram كان يبحث في الفكرة، على الرغم من أنه في ذلك الوقت بدا أنه يتضمن السماح للمستخدمين بتثبيت الصور في أعلى شبكتهم.
 
ونظرًا لأن هذا اختبار  فهناك احتمال ألا يتم طرحه على المجتمع بأكمله، ومع ذلك إذا ثبت أنه شائع ويعمل كما هو مخطط له، فتوقع أن يقدم Instagram الميزة - أو على الأقل نسخة منها - في الأشهر المقبلة.

 

 

Download

"أوبو" تعلن عن هاتفي Oppo K10 5G و K10 Pro

الإثنين، 25 أبريل 2022 07:21 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top