قسم أمان جديد من Google على متجرها Google Play.. اعرف التفاصيل

الخميس، 28 أبريل 2022 02:08 م

جوجل

جوجل

تتسابق الشركات التكنولوجية الكبري و الرائدة في صناعة التكنولوجيا في تقديم وطرح ميزاتها وخدماتها لمستخدميها، والتي من بينها شركة جوجل Google، والتي قامت مؤخرا بطرح خدمة "قسم أمان" الجديدة على متجر تطبيقاتها، حيث صمم هذا القسم لإظهار المزيد من التفاصيل للمستخدمين حول البيانات التي تجمعها التطبيقات وكيفية استخدامها.

 

 

 

ومن المتوقع أن يتم طرح هذا القسم خلال الأسابيع القليلة المقبلة للمستخدمين بشكل تدريجي، حيث يعتبر القسم محاولة لمنح المستخدمين مزيدًا من المعلومات حول التطبيقات المختلفة ومنها ممارسات الأمان.

وليس هذا فقط، بل سيكون هناك معلومات حول ما إذا كان مطور البرامج يتبع سياسة العائلات في Google Play وكذلك ما إذا كانت ممارسات الأمان الخاصة به قد تلقت مصادقة من جهة خارجية.

 

 

 

وفي وقت قريب، عملت جوجل على السماح لمستخدمي أندرويد و Chrome OS بمشاركة الملفات بسرعة وذلك من خلال ميزة المشاركة القريبة قريبا.

 

 

 

وتتيح ميزة "مشاركة قريبة" أو "Nearby Share" مشاركة الملفات بين الأجهزة بشكل أسرع دون أي موافقة، أما في الوقت الحالي، عند مشاركة أي ملف عبر مشاركة قريبة يتعين على المستلم الموافقة على طلب المشاركة الخاص بك من أجل الحصول على الملف، والغرض من هذه الخطوة الإضافية هو الحفاظ على الأجهزة آمنة من الملفات الضارة المحتملة التي يقوم بها المحتالون.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top