بمميزات رائعة.. "وان بلس" تطلق أرخص سماعات TWS تحمل علامة Nord (فيديو)

الخميس، 28 أبريل 2022 07:58 م

سماعات TWS

سماعات TWS

أول سماعات رأس تحمل علامة Nord  وأرخص سماعات TWS من الشركة ختي الآن، وتتميز سماعات OnePlus Nord Buds بمحركات مقاس 12.4 ملم وتدعم Dolby Atmos. من التطبيق المصاحب ، ستتمكن من الاختيار من بين العديد من إعدادات Sound Master EQ المسبقة (بما في ذلك واحد مخصص) لضبط الصوت.

 

 

لا يتعب البراعم بسهولة - يمكنك تشغيل الموسيقى لمدة 7 ساعات بدون توقف بمفردك ، وتصل حقيبة الحمل إجمالي وقت الاستماع إلى 30 ساعة. OnePlus هي شركة تحب الشحن السريع وهذا ليس استثناءً ، حيث أن زيادة الشحن لمدة 10 دقائق تترجم إلى 5 ساعات من التشغيل.

 

تستخدم السماعات Bluetooth 5.2 ولديها وضع Pro Gamer الذي يقلل زمن الوصول إلى 94 مللي ثانية. دعم برنامج ترميز الصوت محدود ، ومع ذلك ، فهو يضم فقط SBC و AAC. على الجانب الإيجابي ، فهي تدعم أيضًا الاقتران السريع عند استخدام هاتف OnePlus أو هواتف Android الأخرى (باستخدام تطبيق HeyMelody). لا يوجد ANC ، ولكن هناك 2 ميكروفون لكل سماعة يتم استخدامها لتقديم صوت نظيف أثناء المكالمات.

 

 

تتوفر براعم نورد باللون الأسود والرخام الأبيض. يزن كل برعم 4.82 جرام وبطارية 41 مللي أمبير ، بالإضافة إلى تصنيف IP55 حتى تتمكن من استخدامها في صالة الألعاب الرياضية وفي الخارج تحت المطر. تحتوي حقيبة الحمل على بطارية 480 مللي أمبير وتدعم الشحن عبر USB-C.

 

تم تجهيز OnePlus Nord Buds للطلب المسبق في الهند بسعر 2800 روبية (37 دولارًا / 35 يورو) ، وتبدأ المبيعات المفتوحة بعد 12 يومًا من الآن. لم نسمع أي شيء عن الإطلاق العالمي حتى الآن.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top