كيفية تفعيل ميزة Super Thanks الجديدة من يوتيوب

الجمعة، 29 أبريل 2022 02:44 م

يوتيوب

يوتيوب

يعتبر تطبيق يوتيوب واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي انتشارا واستخداما من قبل ملايين من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، وذلك نظرا لما يوفره التطبيق من خدمات مذهلة وميزات رائعة تلقي إعجاب المستخدمين وتسهل عليهم فعل الكثير من الأشياء، ومؤخرا، قام يوتيوب بتوسيع ميزة Super Thanks، وذلك لتشمل جميع المبدعين المؤهلين في برنامج شركاء YouTube، خاصة أن الميزة كانت متاحة فقط لعدد عشوائي من المبدعين، لذلك يمكن لمنشئي المحتوى المؤهلين تمكين الميزة عبر YouTube Studio.

 

 

 

وتتيح ميزة Super Thanks للمشاهدين التلميح لمنشئي المحتوى بشأن مقاطع الفيديو الفردية التي تم تحميلها، وبالتالي يكون المستخدم قادرا على دفع إكرامية لمنشئ المحتوى المفضل لديه بعملته المحلية ما يتراوح بين 2 و 50 دولارا أمريكيا.

وفي هذا الصدد، قالت شركة يوتيوب إن ملايين المبدعين في 68 دولة سيتمكنون الآن من الوصول إلى ميزة تحقيق الدخل الجديدة، حيث يظهر الخيار الجديد في تطبيق "يوتيوب" بجوار زر التنزيل، ويطلق عليه اسم "شكرا"، وعند النقر عليها، يتم منحك خيار تحديد المقدار الذي تريد دفعه، حيث سيتم عرض تبرعك كتعليق أسفل الفيديو.

 

 

 

وبمجرد إرسال Super Thanks، سترى صورة GIF متحركة مباشرة على فيديو القناة، ويمكنك إرسال تعليق يسلط الضوء على عملية الشراء التي قمت بشرائها، والتي يتمتع منشئو المحتوى بخيار الإعجاب.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل يحتوي يوتيوب على ميزة Super Chat لتحقيق الدخل أيضا، وهي طريقة للمبدعين لكسب المال من البث المباشر، فضلا عن ميزة Super Stickers التي تستهدف المعجبين الذين يرغبون في إظهار دعمهم والتواصل مع منشئي المحتوى المفضلين لديهم.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top