شكاوي من عطل يصيب فيسبوك وواتساب.. اعرف السبب

مراجعة :   -   سالي طه

الجمعة، 29 أبريل 2022 03:31 م

فيسبوك وواتساب

فيسبوك وواتساب

يمتلك ملايين من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم حسابات شخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك للقدرة على تسجيل الدخول إليها والتمتع بما توفره هذه التطبيقات من خدمات وميزات تسهل عليهم فعل الكثير من الأشياء والتي من بينها القدرة على إجراء المحادثات والتواصل مع الآخرين بسهولة ويسر، ولكن قد تواجه هذه التطبيقات مشكلات تتسبب في وقف الخدمة عنها وعدم تمكن الأشخاص من الدخول عليها.

 

 

 

وهذا ما حدث بالفعل، حيث واجه كل من فيسبوك وواتساب عطل أدي إلي عدم تمكن آلاف من المستخدمين من إرسال وتبادل الرسائل والمقاطع الصوتية والصور والفيديوهات وحتي مشاركة المنشورات.

وفي هذا الصدد، أظهر موقع Downdetector، المتخصص في رصد أعطال التطبيقات، ارتفاعا مفاجئا في تقارير شكاوى المستخدمين الذين يواجهون عطلا بتطبيقي فيسبوك وواتساب بعدد من دول العالم، حيث بلغت أكثر من 7500 شكوى من مستخدمي "فيسبوك" حول العالم، والتي تفيد بوجود عطل بميزات الشبكة الاجتماعية جعلهم غير قادرين على مشاركة المنشورات أو تحميل خلاصة الأخبار بجميع إصدارات االتطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وموقع الويب.

 

 

 

كما أبلغ أكثر من 5500 مستخدم حول العالم بوجود عطل بتطبيق التراسل الشهير "واتساب"، وعدم تمكنهم من الوصول إلى خدمة واتساب في مصر وعدد من الدول حول العالم.

 

 

 

وبلغت نسبة شكاوى المستخدمين الذين يعانون من مشكلات في الوصول إلى موقع فيسبوك بلغت حوالى 43 % من الذين يعانون من مشاكل الاتصال بالخادم، بينما عاني حوالى 42 % من المتأثرين من صعوبات في  استخدام التطبيق، وحوالى 15 % منهم واجهوا صعوبة في تسجيل الدخول إلى حساباتهم، بينما المتأثرين بـ عطل واتساب، عانى منهم حوالى 64% من صعوبات في إرسال الرسائل، بينما واجه حوالي 33 % منهم من مشكلات في استخدام التطبيق، و3% واجهوا صعوبة في الوصول إلى خدمة واتساب عبر الإنترنت.

مميزات وعيوب وسعر هاتف Realme 9 Pro

السبت، 19 فبراير 2022 03:14 م

Back Top