"هونر" تقود مبيعات الهواتف الذكية في الصين في الربع الأول من 2022

السبت، 30 أبريل 2022 01:10 ص

شركة هونر

شركة هونر

أصبحت Honor علامة تجارية مستقلة عن Huawei منذ عامين ، وكانت الشركة تطلق أجهزة جديدة على فترات منتظمة في محاولة لاستعادة الحصة السوقية المفقودة في الصين وكذلك على مستوى العالم.

 

يبدو أنها حققت هدفها في السوق الصينية. وفقًا للتقرير الجديد الصادر عن Canalys ، برزت Honor كعلامة تجارية رائدة للهواتف الذكية من حيث الشحنات في السوق الصينية في الربع الأول من هذا العام.

 

شحنت الشركة 15 مليون وحدة من الهواتف الذكية في الربع الأول من عام 2022 وتمكنت من تحقيق معدل نمو هائل بنسبة 205 بالمائة. قامت OPPO ، التي تضم أيضًا OnePlus ، بشحن 13.9 مليون وحدة لتحتل المركز الثاني في السوق.

 

تأتي Apple في المرتبة الثالثة مع 13.8 مليون شحنة ، مما يجعلها في قائمة العلامات التجارية الثلاث الأولى للهواتف الذكية في السوق الصينية. استحوذت Vivo و Xiaomi على المركزين الرابع والخامس بشحنات 12.2 مليون و 10.6 مليون على التوالي.

 

بشكل عام ، شهد السوق الصيني انخفاضًا هائلاً على أساس سنوي بنسبة 18 بالمائة وتراجعًا شهريًا بنسبة 13 بالمائة في الربع الأول من هذا العام حيث شهد السوق شحنات 75.6 مليون وحدة فقط.

 

إلى جانب إطلاق طرازات شعبية جديدة مثل سلسلة Honor 60 و X30 ، تركز الشركة على استعادة حصتها في السوق ومن أجل ذلك. إلى جانب الإنترنت ، تحاول Honor أيضًا توسيع بصمتها في المساحة غير المتصلة بالإنترنت للوصول إلى المزيد من العملاء.

 

وتمكنت الشركة من بيع أكثر من 12 مليون وحدة هواتف ذكية خلال الربع الأول من هذا العام، ويمثل هذا نموًا ربع سنويًا بنسبة 20.9 بالمائة ونموًا ضخمًا بنسبة 176 بالمائة على أساس سنوي. بعبارات أبسط ، من الواضح أن الشركة قطعت شوطًا طويلاً منذ استقلالها عن Huawei.

 

وكافحت العلامة التجارية في عملياتها خلال الأشهر الستة الأولى بعد انفصالها عن الشركة الأم السابقة. ولكن منذ ذلك الحين ، رسخت مكانتها كعلامة تجارية رئيسية للهواتف الذكية في البلاد. لذلك ليس من المستغرب أن تسعى Honor إلى الحصول على تقييم بقيمة 45 مليار دولار أمريكي. اعتبارًا من الآن ، لم ترد الشركة بعد على أي استفسارات من وسائل الإعلام المحلية أو تقدم بيانًا رسميًا بشأن هذا الأمر.
 

Download

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top